• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنتصار ريال مدريد ليس محض صدفة .. نقاش مهم ..!

هاي كورة – يقدم نادي ريال مدريد أفضل فتراته التاريخية هذا الموسم بعد أن إفتتحه بالتتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت الألماني ثم واصل نجاحه يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا و من ثم الصعود لدور الثمانية.

وذلك فضلا عن تصدر الدوري الاسباني و الانتصار في أهم مباريات الموسم ” الكلاسيكو ” أمام برشلونة في السانتياجو برنابيو.

جوسيب بيدروريل الاعلامي الاسباني الشهير ناقش في برنامج الشرينجيتو أهم نقطتين أحدثا الفارق لريال مدريد هذا الموسم والموسم الماضي و نتج عنهما سيطرة الفريق على جميع البطولات المحلية والأوروبية .

” الإلتزام و القوة ” سر نجاح منظومة ريال مدريد

العمود الفقري لريال مدريد هو كارلو أنشيلوتي الذي استلم الفريق خلفا لـ زين الدين زيدان و فرض أسلوبه و سيطرته على اللاعبين و الغى فكرة النجم الواحد ، مما جعل الجميع يخضع لسياسة الإلتزام بالتعليمات و القوانين الصارمة و التكتيك الذي وضعه المدرب منذ قدومه .

وبالنظر للشخصية القوية ، فرض ريال مدريد نفسه على جميع المنافسين منذ أن حقق الانتصار على أفضل الفرق في أوروبا ” باريس سان جيرمان ، تشيلسي ، مانشستر سيتي ، ليفربول” ثم توج الفريق بطلا للقارة الأوروبية في النهاية ليرفع جمهوره شعار ” شخصية البطل ” .

في نهاية الحديث يمكن القول أن فوز ريال مدريد على برشلونة كان حتميا و متوقعا نظرا للعوامل السالف ذكرها وليس بعيدا أن يكرر الفريق إنجازات الموسم الماضي و يعتلي عرش أوروبا هذا العام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024