• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهدو ماذا فعل هذا الحيوان …!

هاي كورة : ربما يتخيل الكثير ان العنوان هو من اجل الاثاره وجلب الانتباه ولكن هذا خطأ فادح لان كل حرف كتب هنا هو على لسان الاسبان انفسهم … نحن لا نكتب من محض الخيال بل ننقل لكم الصوره من وسط الحدث وما هي ردود الافعال وما هي اخر التطورات .

هناك سؤال مهم جدا … هو لماذا كل الكيان في برشلونه ( رئيس صحافه وجمهور ) لديهم ميول هائل نحو الشعبوية …؟! لماذا لا نجد لغة العقل والنقد البناء …؟! لماذا الهاجس الاكبر وبداية الحياة او نهايتها مرتبط بنتائج الفريق امام ريال مدريد وكأن النادي بأكمله يعيش ليلا ونهارا من اجل الانتصار على مدريد او تحطيمه …؟! هذا ليس افتراء وليس خيال هذا واقع اداري صدر من الرئيس وواقع صحفي يكتب كل يوم وواقع جماهيري يقرأ في الردود والتعليقات من خلال وسائل التواصل على مدار الساعه .

دعونا نبدأ بما كتبه هذا الاسباني في حسابه قائلا ” يجب علينا ان لا ننسى ان هذا الحيوان قام بزرع لوحه امام البرنابيو اثناء الانتخابات ، حتى انتهى الامر بفوز الريال بالدوري ومن ثم بالابطال في نفس الموسم … انه اكبر احراج رأيته في هذا العالم ”

والحقيقه بالفعل رأس الهرم والقائد والمنقذ الذهبي منذ اول يوم اتى فيه لبرشلونه يتحدث عن الريال اكثر من حديثه عن برشلونه … ففي اول يوم صعد للمنصه قال للجمهور عندما كنت رئيسا ريال مدريد لم يفز بالابطال … وكان رد الريال قاسي عندما حقق الرابعه عشر … وقبيل الانتخابات علق اكبر لوحه اعلانيه امام البرنابيو ترك كل مدريد وذهب الي البرنابيو في تصرف طفولي لا يليق برئيس نادي اطلاقا … وبعد الفوز برباعيه في مدريد هبط لارض الملعب ليغني ويتصور ويرفع يديه بعدد الاهداف حيث لا يوجد رئيس نادي اقدم على مثل تلك الخطوة طوال تاريخ كرة القدم … وفي الرحله الصيفيه في امريكا علق لوحه اخرى يتحدث فيها عن الفوز برباعيه … بربكم ما هي الرساله التي ستصل الى شباب النادي من هذا الرئيس …؟! امر مقيت جدا ان يكون شخص مثل هذه العقليه على رأس الهرم … برشلونه فريق كبير وعريق هو بحاجه لرئيس عقلاني متزن يعلم جيدا كيف يبني المستقبل لا ان يستمع لطلبات تشافي الغير منطقيه عندما جلب المنتهي الفيس وفي الصيف يتخلى عن افضل المهاجمين اوبا مينغ ويبقي المعاقين الاخرين … ومع كل امتعاض من النتائج والتعاقدات يخرج ابرة مخدره للجمهور لكي يصمت قليلا ولا يكمل الانتقاد تجاه النادي .

لك ان تتخيل ١١ خسار و١١ تعادل لتشافي في اول ٥٠ لقاد لم يخرج في اي لقاء ويتحدث عن مسؤليته في الخساره او التعادل … تخيل في كل لقاء تشافي يجد شماعه ومبرر وكأن البقرات المقدسه غير مسؤله عن تلك الكوارث وهو صامت والاداره صامته … هذه ليست عقليه مدرب … وهذه ليست احترافيه ادارية … في مدريد زيدان جلب ثلاثيه وفي الفتره الثانيه عندما اصر على اشراك ابقار مدريد المقدسه ” راموس وفاران وهازارد ” طرد مباشره في اول ايام الصيف .

نعم من حق الجمهور الفرح من حق الجمهور السعاده بالفوز على مدريد …و من حق الجمهور البحث عن الاثارة … ولكن كل هذا لا يعني شيئا اذا كان القائمين على النادي يعملون بعشوائية و شعبويه ممزوجه بتخلف وعنصريه … بل والاكثر من ذلك والطامه الكبرى الصحافه والصحفيين البعيدون تماما عن عالمنا الذي نعيش فيه … تخيل هناك صحفيين يمتدحون الاطفال جامعي الكرات في الملعب ويصفونهم بانهم افضل مهاريا في جمع الكرات من باقي اطفال العالم …! حقيقه هي ازمة متراكمة الكل هناك يتأثر بكلمة اما ان يتجه بها شرقا او غربا مع كامل التقدير والاحترام … فقط ارفع صوتك واصدح معاديا لاي مدريد ستجد من يناصرك .

وعقب كل تلك الكوارث من بيكيه وتشافي ولابورتا غدا لو اطلق احدهم تصريح يشتم فيه مدريد لتم رفع الاعلام له عاما كاملا دون كلل او ملل … هذه الحقيقه بكل اسف والحقيقه الامر هي ان الفريق فعليا في نفق مظلم ومستقبل مجهول كررنا ذلك وقلناه مرارا ولكن الجميع كان يرى حديثنا بأنه عدائي وغير منطقي … فالايام اثبتت وستثبت الحقيقه المرة بكل اسف … برشلونة فعليا ورسميا في ازمة كامله من حيث العناصر والاموال والادارة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024