• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح يعرف جيدا موعد الاستيقاظ !

هاي كورة- بصم  المهاجم المصري محمد صلاح على اصعب بداية له مع ليفربول منذ انضمامه اليه قبل خمسة اعوام فنام  و صام عن التهديف مثلما عود الريدز و دخل في سبات بدا و كأنه جاء بعدما حصل على ما كان يريده تمديد عقد اقامته في الانفيلد رود و تحسين راتبه لأطول فترة ممكنة.

و تعرض صلاح لانتقادات شديدة لدرجة جعلت الكثير يرون بان بداية الموسم الحالي كانت نهاية مسيرته على الاقل كمهاجم متألق غير ان محمد صلاح رصد الفرصة المناسبة ليستيقظ من نومه الذي جعل منه راحة يستفيد منه للأوقات الحرجة .

و اختار صلاح التوقيت المناسب ليعود الى حالة التوهج ليظهر بأنه اللاعب المنقذ الذي يسجل الاهداف الحاسمة في المباريات المصيرية لفريقه ، فسجل خمسة اهداف في دوري ابطال اوروبا  في المباريات الثلاث التي اعقبت الخسارة المدوية التي مني بها ضد نابولي ، ليساهم في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية  استعاد بها الليفر ثقته لتجاوز دور المجموعات و الحصول على فرصة تدارك الاخفاقات المحلية بالتألق قاريا.

كما سجل محمد صلاح ما يمكن تصنيفه اهم هدف له و لفريقه في الموسم حتى الان و الذي حقق من خلال ثالث انتصاراته في الدوري الانكليزي الممتاز و على حساب البطل مانشستر سيتي ملحقا به اول خسارة بالمسابقة . و هو فوز من شأنه ان يعيد ليفربول الى طريق سالك يعزز حظوظه على الاقل في الفوز بأحد المراكز الاربعة المؤهلة لدوري ابطال اوروبا .

الان محمد صلاح اصبح في رصيده التهديفي 12 هدفا تسجيلا و صناعة و هو اعلى من رصيد زميله الاسبق ساديو ماني مع بايرن ميونخ ، الان صلاح اصبح مستيقظا بل متأهبا لاستكمال الموسم بأقوى العروض  الان صلاح يؤكد انه لم ينتهي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024