• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لم يسرق التيكي تاكا من برشلونة.. والكلاسيكو يكشف ذلك

كشفت تفاصيل و معطيات مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة ان النادي الملكي لم يكتفي بالفوز بالنتيجة فحسب بل اضاف اليه اداء راقيا تعمد تقديمه لجمهوره و لمحبي غريمه ليبرهن انه جدير بالانتصار .

و قدم اشبال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي عرضا تكتيكيا  جمع بين الجمل الجماعية  و المهارات الفردية امتع به كل من شاهد المباراة من المدرجات او من الشاشة .

و الحقيقة ان عشاق الكلاسيكو سيستحضرون بلا شك المواجهات التي جمعت الغريمين في الفترة بين 2009 و 2012 في عهد المدرب بيب جوارديولا حيث كان برشلونة يستغل النزال ليبرهن علو كعبه على خصمه بالنتيجة و الاداء من خلال عرض اسلوب التيكي تاكا لإمتاع محبيه .

اليوم يبدو واضحا ان النادي الملكي  تعلم كيف يلعب التيكي تاكا على الطريقة المدريدية في وقت ظهر جليا ان برشلونة نسي ذلك الاسلوب و اصبح يلعب بلا اسلوب .

فمواجهة الاحد اظهرت بان لاعبي الريال لا يستعجلون التسجيل و لا يخشون اهدار الفرص طالما لديهم اسلوبا يساعدهم على صناعة اكبر عدد من الفرص ،  فحتى عندما سجل برشلونة هدفه الوحيد بواسطة فيران توريس لم يظهر عليهم التأثر و التخوف من ريمونتادا برشلونة تمنحه التعادل فسجلوا الهدف الثالث الذي قتل احلام الغريم في العودة .

و هكذا اصبح ريال مدريد  نسخة المدرب انشيلوتي في تجربته الاسبانية الثانية يرسم تكتيكا لمبارياته يعزز به  فرصه في الفوز و في متابعة مجريات المباراة اولا بأول و يمنحه الفرصة لتحديد مدى خطورة منافسه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024