• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خسارة الكلاسيكو ستكون انتكاسة لبرشلونة غير مؤذية لريال مدريد

سيقاتل الغريمان ريال مدريد و برشلونة للفوز بنتيجة الكلاسيكو الذي سيجمعهما الاحد برسم الجولة التاسعة من الدوري الاسباني غير ان الخسارة تبقى احتمالا واردا قد يتعرض لها احد الفريقين في حال لم تنتهي المواجهة بالتعادل .

و يخشى عشاق الفريقين من تأثير الخسارة على بقية مشوارهما على الصعيدين المحلي و القاري ، و بالنظر الى المعطيات التي تسبق النزال الاقوى في الليغا فان انعكاسات الخسارة ستختلف بين الناديين.

و يبدو برشلونة الاكثر تخوفا من السقوط في فخ الخسارة امام غريمه ذلك ان هذه النتيجة ستكون انتكاسة شديدة و  صدمة ثانية بعد ايام  قليلة من صدمته الاوروبية امام الانتر ، فمن شأن الخسارة ان تعيد الفريق الى نقطة الصفر  و تجبره على رفع الراية البيضاء مبكرا طالما انه يحلم و عشاقه بتدارك الانتكاسة الاوروبية من خلال الفوز بثنائية الدوري و كاس الملك و ربما الدوري الاوروبي و الظفر بزاد الكلاسيكو مفتاح التدارك  .

اما خسارة ريال مدريد للكلاسيكو فلن يكون لها تأثير كبير على الفريق حتى و ان كانت على ارضه و امام محبيه لما يمتاز به من شخصية قوية مؤهلة لتجاوز الانكسارات بسرعة .

و سبق للريال ان خسر مباراة الكلاسيكو على ارضه الموسم المنصرم بأربعة اهداف نظيفة غير ان تلك الخسارة لم يكن لها أي تداعيات على اداء و نتائج اشبال المدرب كارلو انشيلوتي حيث نجحوا في الجمع بين الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا في نهاية الموسم . و مع نفس المدرب تعرض الريال لخسارة الكلاسيكو ذهابا و ايابا موسم 2013-2014 و في الاخير احرز كاس الملك و دوري ابطال اوروبا  بينما خرج برشلونة بخيبة كبيرة.

و حتى على مستوى الترتيب العام للمسابقة فان خسارة برشلونة للكلاسيكو ستفقده الصدارة التي يحتلها بفارق الاهداف بينما في حال خسر الريال فان وضعيته لن تتغير خاصة ان اقرب منافس لهما اتلتيك بيلباو يتخلف عنهما بفارق خمس نقاط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024