• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلاسيكو الأرض .. 1000 مليون يورو في ملعب البيرنابيو

هاي كورة – ستتجه كافة الأنظار مساء الغد الأحد إلى ملعب البيرنابيو لمشاهدة كلاسيكو الأرض الذي سيقام في الجولة التاسعة من الليجا .

مباراة كبيرة تحمل أهمية قصوى للفريقين في المنافسة على اللقب في ظل تساوي النقاط وتفوق برشلونة بفارق الأهداف .

وبالنظر لتلك المباراة الهامة فأنها لا تكتسب تلك الأهمية فقط من التاريخ والصراع الدائم بين الفريقين ولكن من المنافسة المستمرة على استقطاب أفضل الصفقات والتي ستجعلنا نشاهد 22 لاعبًا بقيمة تقارب الـ 1000 مليون يورو بالملعب غدًا .

نجح برشلونة في التعاقد مع ثماني صفقات جديدة بقيمة 158 مليون يورو في الصيف الماضي حيث وقع مع كوندي ، ليفاندوفيسكي ، كريستينسن ، بيليرين ، توري ، رافينيا ، الونسو وكيسي ، وذلك على الرغم من الحالة الاقتصادية المتراجعة التي تحيط بالنادي .

أما ريال مدريد فكانت خطته تسير نحو التوقيع مع مبابي أو هالاند لكن ذلك لم يتم ليكتفي بصفقتي روديجير وألابا .

هذا ومن المنتظر أن يلعب برشلونة غدًا بتشكيلة تتآلف من ” تير شتيجن، بالدي ، كوندي ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، سيرجيو بوسكيتس ، جافي ، بيدري ، ديمبيلي ،ليفاندوفسكي ورافينها وهي تشكيلة بتكلفة 362 مليون يورو ولكن قيمتها الآن 429 مليون .

أما الريال فسيلعب بتشكلة تتآلف من ” لونين، كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ، تشواميني ، كروس ، مودريتش ، فالفيردي ، بنزيما وفينيسيوس”.حيث تبلغ القيمة السوقية للتشكيلة 487.50 مليون يورو .

بجمع قيمة الفريقين سنجد أنها 916.50 مليون يورو .. فأي تلك الملايين ستساعد صاحبها على الفوز باللقاء ؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024