• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلاسيكو الأرض … في أعين الصحافة الإسبانية

هاي كورة _ التركيز على مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة كان له النصيب الأكبر في أعداد الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت من الجانبين على حد سواء.

أغلفة الصحف المدريدية والكتالونية كانت بأكملها عن الكلاسيكو، وذلك أمر طبيعي ومن المتوقع أن يستمر حتى بعد أيام من نهاية المباراة.

صحيفة “ماركا” المدريدية:

كتبت في الغلاف “متبقي يوم واحد على الكلاسيكو”، كما أشارت أيضًا إلى تصريح الظاهرة البرازيلي رونالدو، والذي قال: “إنها أفضل مباراة في كرة القدم العالمية”.

صحيفة “آس” المدريدية:

العنوان الرئيسي للغلاف كان هو “حان وقت الشباب”، حيث أكدت الصحيفة أن هناك 10 لاعبين من الفريقين سيلعبون بصفة أساسية المباراة وعمرهم أقل من 25 عامًا، مشيرة في الوقت ذاته إلى مدى أهمية الثنائي بيدري وجافي بالنسبة إلى المدرب تشافي هيرنانديز، كما تحدثت أيضًا عن صعوبة تواجد حارس المرمى تيبو كورتوا في اللقاء لعدم جاهزيته.

صحيفة “سبورت” الكتالونية:

اكتفت الصحيفة بكتابة عنوان مصغر على الغلاف يخص المباراة، وهو “الكلاسيكو، تبقى 24 ساعة”، كما أشارت أيضًا إلى تصريح المدرب كارلو أنشيلوتي الذي تحدث عن احتمالية مشاركة تيبو كورتوا في المواجهة رغم عدم جاهزيته.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية:

العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها كان هو “ليفاندوفسكي، البلاء الأبيض”، وذلك في إشارة منها إلى الأرقام المذهلة للاعب كلما واجه الريال في مسيرته الرياضية بشكل عام، حيث سجل في مرمى الميرنجي 6 أهداف في 8 مباريات، دون نسيان الرباعية التاريخية بقميص بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال عام 2012.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024