• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا مطمئن البال بعدما رحل أو تراجع من كان يخيفه في ليفربول

هاى كورة – يخوض المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي نزالا قويا يجمعه بليفربول برسم الجولة ال11 من الدوري الانجليزي الممتاز .

و رغم ان المواجهة ستلعب على الانفيلد رود معقل الليفر إلا ان المدرب جوارديولا سيخوضها و هو مطمئن و مرتاح البال ليس بسبب تألق مهاجم النرويجي ارلينج هالاند و لا لان ليفربول يعيش احلك الايام .

و يعود سبب شعور جوارديولا براحة البال لكون من كانوا يخيفونه في تشكيلة غريمه بل و يزرعون الرعب في نفسه لم يعدوا  كذلك  ،  و يتعلق الامر بالثلاثي ساديو ماني و محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو الذين صنع منهم المدرب الالماني يورجن كلوب ثلاثي هجومي رهيب في موسمهم الاول مع الفريق 2017-2018.

و كشف تقرير لموقع غيف مي سبورت عن فحوى حديث دار بين جوارديولا و مساعديه خلال مباراة ضد ايفرتون لعبها السيتي بين جولتي الذهاب و الاياب من الدور الربع النهائي لدوري ابطال اوروبا ضد ليفربول في ذلك الموسم .

و اعترف جوارديولا لمساعديه ان تحركات صلاح و فيرمينو و سادي تشعره بالخوف و يشكلون تهديدا خطيرا لدفاعاته كما اقر بان مدافعيه عاجزين عن التصدي لمهاجمي ليفربول الثلاثة بسبب تحركاتهم السريعة  .

و صدق جوارديولا حيث تعرض و فريقه لخسارة مزدوجة امام الليفر بخمسة اهداف لهدف واحد في مجموع المبارتين .

اليوم لا يوجد ما يخيف جوارديولا بعدما رحل ماني و تراجع مستوى صلاح و فيرمينو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024