• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شخص وحيد يكره تشافي مواجهته في الدوري الأوروبي

هاي كورة – بات نادي برشلونة الإسباني قريبا من الهبوط لمسابقة الدوري الأوروبي بعد أن تعقدت حساباته في الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يمتلك 4 نقاط من 4 مواجهات بعد فوز وحيد و تعادل وهزيمتين مما يصعب بلوغه الدور القادم كما حدث الموسم الماضي.

عمليا و على الورق فإن برشلونة سيهبط للدوري الأوروبي بنسبة كبير حسب معطيات دوري المجموعات هذا الموسم ، إنتر ميلان يحتاج للفوز فقط في مباراة وحيدة سيواجه فيها فيكتوريا بلزن الفريق الأضعف في المجموعة و الفوز بالنسبة للفريق الايطالي شبه مؤكد .

مواجهة الثأر بين برشلونة و مانشستر يونايتد

وبالنظر لمجموعات الدوري الأوروبي يجد برشلونة نفسه أمام مواجهة ثأرية محتملة مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في مجموعته مع ريال سوسيداد و أومونيا .

تحدي تشافي و رونالدو ..

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد و برشلونة في المسابقات الأوروبية حافل بالأحداث المشوقة و المثيرة لا سيما نهائي 2009 و 2011 بعد أن إقتنص برشلونة اللقبان من أنياب الشياطين وكان تشافي هيرنانديز قائدا لبرشلونة ٱن ذاك و رونالدو الذي كان مهاجما للفريق الانجليزي في 2009 ، ولذلك سيسعى البرتغالي للثأر من البرسا والمعروف عن رونالدو بـ إعتراف تشافي أنه شخص تنافسي و لا ينسى ثأره خاصة و أن ذلك سيسعد جمهور ريال مدريد أيضا .

مانشستر يونايتد و إن كان غائبا عن دوري ابطال اوروبا و التتويج بالالقاب منذ سنوات إلا أنه أحد الفريق العريقة التي صالت و جالت في تلك المسابقة و تبقى المواجهة بين العملاقين برشلونة و اليونايتد إحدى قمم الكرة الأوروبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024