• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو و تشافي يلخصان فارق الطموح بين برشلونة و ريال مدريد ..!

هاي كورة – حالة من الغضب سادت على جمهور برشلونة في الٱونة الأخيرة بسبب نكسات الفريق المتتالية في دوري أبطال أوروبا و إقتراب توديع المسابقة و الهبوط للدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي بعد حصد 4 نقاط فقط من 4 مباريات في دوري المجموعات.

وبدأت الجماهير الكتالونية تسلط الضوء على تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول في ظل إصراره على مشاركة الأبقار المقدسة ” اللاعبين القدامى ” امثال جيرارد بيكيه و روبيرتو و ألبا و بوسكيتس ” و ظهورهم بمستوى لا يرتقي لطموح الجمهور فضلا عن جلوس دي يونج و كيسيه وغيرهم من الشباب على مقاعد البدلاء .

حتى وصل الأمر لإتهام تشافي بأنه ضعيف الشخصية ولا يتناسب مع احلام وطموحات جمهور برشلونة ولا يملك الجرأة الكافية للإستغناء عن زملاءه القدامى واللاعبين الكتلان و تخليص الفريق منهم .

و بالإنتقال لريال مدريد إستشهد جمهور بفترة المدرب جوزيه مورينيو كدليل على فارق الطموح بين الفريقين عندما تولى البرتغالي تدريب المرينجي و إتخذ قرارات جريئة بالإستغناء عن خدمات قادة الفريق ” راؤول جونزاليس و جوتي ” بعد تراجع مستوى الثنائي ليؤكد أنه لا يوجد مبدأ النجم الواحد في ريال مدريد و مصلحة الفريق و طموح الجمهور في التتويج بـ البطولات تأتي فوق الجميع .

مورينيو حقق بطولة الدوري الاسباني و كأس السوبر و كأس الملك مع ريال مدريد بينما تشافي و للموسم الثاني على التوالي لم يضع برشلونة على بر الأمان بعد أن خرج الموسم الماضي بدون أي تتويج و اقترب من توديع دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بتحقيقه فوز وحيد وهزيمتين و تعادل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024