• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي الكلب القذر … ام الابن الوفي …؟!  

هاي كورة : قبل البدء في الحديث هذا اليوم هو يوم مزعج وحزين جدا على كل عشاق الكرة الاسبانيه ولكل محبي الانديه بما فيهم جمهور الريال بعد ان اصبحت حضوض برشلونه صعبه جدا في الوصول الى الدور الموالي … نعم خساره برشولنه وخروجه هي خساره للجميع لان القوة الاسبانيه والسيطره والهيمنه في اوروبا سوف تضعف وستأتي انديه اخرى تخطف هذا الموقع بكل اسف .

وقبل كل شيء ولكي لا يتعجل محبي هاي كورة بسبب هذا العنوان فكل حرف يكتب او كلمة تسطر هى ليست من الموقع نهائيا … هنا وفي هذا اليوم ننقل لكم بالحرف الواحد ردود افعال الشارع العربي والاوروبي تحديدا على ما فعله ميسي يوم امس بعد ان قام بعمل اعجاب على منشور للاعب الانتر لوتارو .

القصه بكل اختصار وبعد هذا التصرف الجمهور انقسم  الى قسمين …! قسم انتقد هذا التصرف بأبشع الكلمات واقذرها بكل اسف وهذا امر غير مستحب في عالم كرة القدم ولكن هذا هو طبع الجماهير … منهم من قال كلب الاموال ومنهم من قال الخنزير النتن ومنهم من قال هذا ناكر لجميل النادي الذي انقذ حياته وهو معاق والكثير والكثير من الشتائم المبرره والغير مبرره بكل اسف وهذا القسم من الجمهور فسر سبب غضبه بان ناديك الذي نشأت فيه وتعرف عليك العالم من خلاله حيث يعتبر منزلك الاول تتنكر له بهذه الطريقه …! هم وصفو هذا التصرف مثل الشخص الذي يأكل على مائدة طعام وبعد الانتهاء من الاكل يبصق فيها “ اعزكم الله “ هذا ما وصفه الجمهور تجاه ميسي كان عليه الصمت على الاقل لا ان يذهب ويدعم من قام بالتسجيل في شباك برشلونه … تخيل ان ابنك الذي قمت بتربيته وتعبت كثيرا من اجله و بعد كل تلك السنين يأتي احد اعدائك في الحياة ويهشم منزلك وفي نهاية اليوم تشاهد ابنك يصفق لفعلته ويدعمه الصوره قريبه جدا من هذا المثال ولكن في النهايه هذا رأي الجمهور نحن فقط قمنا بنقله . 

اما القسم الثاني والمحب لميسي بشكل كبير … يرى ان ما حدث امر عادي جدا … فاللاعب حاليا في باريس وليس له اي صله او رابط ببرشلونه ويدعم صديقه في المنتخب من اجل كأس العالم القادمه . هذه كل الروايه التي يفكر فيها هذا القسم من الجمهور.

وفي كلا الحالتين ومن منطلق عقلاني رأي الجمهور ايا كان يجب ان يحترم ففي نهاية المطاف هذا رأي انسان هو حر في اختياره وفي قراره هو من سيحاسب عليه… تصرفات البشر وقراراتهم خاصه بهم هم من يلامون عليها ان كانت خطأ وهم من يحمدون عليها ان كانت صحيحه 

ولكن السوال لك عزيزي القارىء وبكل انصاف … هل بالفعل فريق برشلونه الجريح والعملاق الاسباني المكسور يستحق مثل هذا التعامل من اساطيره نحن لا نتحدث عن ميسي فقط بل حتى عن البقرات المتواجده التي تبتز النادي بالاموال ولن تغادر الا اذا دفعت مستحقاتهم … هل فريق برشلونه يستحق كل هذا التنكيل …؟! بكل اسف برشلونه هدم من الداخل وليس من الخارج كما يتخيل البعض … سينتظر الجميع ما تخبئه الايام لهذا النادي الجريح .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024