• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : فيدال يستقبل خبر وفاة والده بإبتسامة

هاي كورة – تعرض فيدال لانتقادات واسعة بسبب موقفه الأخير من وفاة والده حيث توفي الوالد في إحدى حلقات السباق متأثرًا بأزمة قلبية حادة ولكن اللاعب استقبل الأمر بإبتسامة.

هذا ويملك فيدال بعض الخيول في حلقة السباق تلك ، كان يتابعها والده بشكل يومي حتى وجد في حالة من التدهور الشديد من قبل عمال الحلقة وبالرغم من محاولات إسعافه إلا أنه توفي متأثرًا بأزمته .

إلى هنا ينتهي الحدث الجلل ولكن تبقى ردة فعل فيدال هي الأغرب ، فقد نعى فلامنجو والد اللاعب ببيان رسمي ولكن فيدال نفسه لم يعلق على أي من تلك الأحداث ولم ينشر ما يخص وفاة والده بل على العكس من ذلك ، فقد نشر عدة صور ورفعها على الانستجرام من رحلته للمشاركة في نهائي كأس البرازيل .

لم يعبأ فيدال بالتعقيب على وفاة والده أو الشعور بالحزن صوب الموقف ولربما يعود السبب للخلافات بينه وبين والده حيث ربته والدته هو وأخوته بشكل شبه منفرد بينما كان الأب بعيدًا بسبب مشاكله مع بعض الأفراد وخوفه من الاعتقال .

ربما يملك فيدال أسبابه فيما يتعلق باستقبال خبر وفاة والده والتعامل مع الأمر لكن يبقى احترام الحدث واجبًا مهما كانت الظروف والأحداث التي مرت وسبقت تلك الحادثة المؤلمة ، وهو ما يستحق الانتقاد لفيدال.!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024