• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السيتي يضمن التحاقه بالأدوار الإقصائية، رغم يوم عصيب في كوبنهاجن!

هاى كورة – حسم مانشستر سيتي وصوله إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا بعد تعادله السلبي 0-0 مع نادي كوبنهاجن .

لا يزال بينز هولد بدون أهداف في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بينما تنتهي سلسلة انتصارات السيتيزنس بست مباريات متتالية في جميع المسابقات .
عانى فريق السيتي الذي تغير كثيرًا من الضغط العاطفي في الشوط الأول، حيث كان الحكم أرتور سواريس دياس في مركز الصدارة حيث تمت العودة لحكم الفيديو في ثلاث مناسبات منفصلة! بدءًا بهدف غير مسموح به للزوار .

اعتقد رودري أنه سجل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا بعد إرسال صاروخ في الزاوية العليا، لكن لمسة يد رياض محرز في الحشد منعته بقسوة .
بعد محاولة لوكاس ليراجير بعيدة المدى في الطرف الآخر، كان حكم الفيديو المساعد في خضمه مرة أخرى وهذه المرة منح ركلة جزاء لكرة يد نيكولاى بويلسن .

صعد محرز لتسديد ركلة الجزاء، لكن كاميل جرابارا كان مساويًا لها ودفع الكرة بقوة بعيدًا عن الخطر! بعد خمس دقائق فقط استمرت محن السيتي عندما طُرد سيرجيو جوميز لسقوطه على هاكون أرنار هارالدسون عندما حاول تسجيل هدفًا .
سعيًا لتحقيق أقصى استفادة من الميزة العددية وتحفيز الجماهير الهائلة على أرضه، بدأ كوبنهاجن الشوط الثاني بثقة! ربما ليس من المستغرب أن يظل سيتي مسيطرًا إلى حد كبير على الاستحواذ؛ لكن الفرص الواضحة أثبتت صعوبة تحقيقها لأى من الجانبين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024