• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو – نيوكاسل يحتفل بمرور عام على الملكية السعودية، ويُزين احتفاله بخماسية في شباك برينتفورد!

هاى كورة – احتفل نيوكاسل يونايتد بمرور 12 شهرًا على تغيير ملكيته من خلال تأمين انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم، حيث حقق فوزًا 5-1 على برينتفورد في سانت جيمس بارك .

وليس من المستغرب أن عائلة الماجبيز لم تتغير بعد هدم فولهام في كرافن كوتيدج الأسبوع الماضي! حيث كان نجم العرض في ذلك الأداء ميجيل ألميرون، وكاد أن يقدم لحظة أخرى من السحر في المراحل الأولى من المباراة، حيث اقتطع شوطًا من الجهة اليسار قبل أن يطلق سهم في الزاوية العليا، لكن ديفيد رايا كان على استعداد لحرمانه أولى الأهداف .

كانت هناك لحظات مرعبة عندما بدا أن بريان مبيومو افتتح التسجيل، لكن تم رفض الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد لتورط متسلل كان إيفان توني .

استأنف رجال إيدي هاو السيطرة على المسابقة وسيكونون في المقدمة قريبًا، حيث نفذوا ركنية بذكاء أتاحت لـ كيران تريبيير الوقت والمساحة لاختيار برونو جيماريش في القائم الخلفي للبرازيلي ليضعها بقوة في الشباك .

سيتم مضاعفة الصدارة في غضون سبع دقائق حيث أثبت فريق النحل سقوطه! أعط رايا الكرة بعيدًا إلى كالوم ويلسون، وأظهر المهاجم عدم أنانية رائعة في تمرير الكرة لجاكوب مورفي من أجل الاستفادة .

في حين أن المركز القيادي للمُضيفين في المسابقة بدا آمنًا، إلا أن لحظة جنون من دان بيرن عرضت ذلك للخطر! صد مدافع نيوكاسل رأسية آرون هيكي بذراعه، مما أدى إلى ركلة جزاء لصالح برينتفورد .

صعد توني الموثوق به وسدد ركلة الجزاء بثقة، ونشر القلق حول سانت جيمس! ولكن سيكون هذا قصير الأجل، حيث استعاد فريق الماجبيز ميزة ثنائية الهدف بعد لحظات مع جيماريش الذي عاد لقائمة التهديف مرة أخرى .

خطأ فظيع آخر في الخلف من رجال توماس فرانك قدم لنيوكاسل رابعهم، حيث تمت مكافأة ألميرون أخيرًا على مشروعه ليسجل للمرة الثالثة في آخر مباراتين له! ولم تنته العقوبة بالنسبة للنحل حيث قام إيثان بينوك العائد عن غير قصد بتحويل تمريرة جولينتون إلى شباكه، مما يعني أنهم فازوا الآن بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري .

لكن الأمور تبدو أكثر تفاؤلًا بالنسبة لنيوكاسل، الذي لم يُهزم من أول ست مباريات على أرضه هذا الموسم وهو سباق نقله مؤقتًا إلى المراكز الخمسة الأولى .

هدف نيوكاسل الأول

https://streamable.com/au3wb2

هدف نيوكاسل الثاني

https://streamable.com/8ant31

هدف نيوكاسل الثالث

https://streamable.com/b1hfrr

هدف نيوكاسل الرابع

https://streamable.com/68cj98

هدف نيوكاسل الخامس

https://streamable.com/qq396y

هدف برينتفورد

https://streamable.com/ch86pa



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024