• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المقارنة المميتة بين تشافي وزيدان …!

هاي كورة – يبدو أن الصحف الكتالونية نحرت مدربها والنادي مبكرًا بعد أن حقق فوزه التاسع خارج أرضه وحطم رقم زيدان حيث هللت وطبلت بشكل مبالغ فيه حتى تخيل الجميع أن تشافي جلب الأبطال وفي طريقة للثانية.

المديح جميل والدعم أجمل ولكن المبالغة الخيالية هي من ستنحر النادي من الوريد للوريد.

إحصائية هذا اليوم تنص على أن تشافي خسر ٣ مرات في الأبطال من خمس مواجهات وفي المقابل زيدان جلب البطولة مرتين متتاليتين قبل أن يتلقى الخسارة الثالثة .
أي نعم حدثت أخطاء تحكيمية وكان هناك عدم إنصاف ولكن في المقابل كمية النفخ التي يتلقاها تشافي هي ليست من صالحه وليست من صالح النادي نهائيًا … برشلونة سيستمر في الانحدار وتحديدًا أمام الأندية الأوروبية مالم يقف على أخطائه ويتواضع للخصوم … لك أن تتخيل قبل بدء المباراة ٩٠٪؜ من جمهور برشلونة كان فقط يريد أن يعرف كم عدد الأهداف التي سيسجلها الفريق.

هم يشاهدون الانتر بنظرة دونيه بعيدون عن التواضع نهائيًا… هذا ليس اتهام وليس من نسج الخيال فقط اكتب كلمة برشلونة بالانجليزي في محرك البحث لتويتر او فيس بوك وشاهد كمية التفاؤل المفرط من الجمهور والصحفيين.

ختامًا … برشلونة عاد وسيعود بقوة ولكن هو بحاجة للقليل من الوقوف على الذات ومعرفة الإمكانيات، فليس من المنطق إطلاقًا أن يكتب الحساب الرسمي للنادي كلمة قول بيدري ٢٠ مرة متكررة وبالنهاية يلغى الهدف دون حذف التغريدة .

اللاعب وباقي الفريق عندما يشاهدون هذا السيل الجارف من المديح حتمًا سيصابون بالتبلد وينتظرون الانتصارات الوهميه في الصحف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024