• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعادل سلبي في سيناريو مُمل بين فرانكفورت والسبيرز!

هاى كورة – حصد آينتراخت فرانكفورت وتوتنهام هوتسبير نقطة واحدة لكل منهما في تعادل بسيط في دوري أبطال أوروبا، مُنهيًا سلسلة انتصارات أصحاب الأرض الثلاثة المتتالية .

كان هذا أول لقاء بين الناديين منذ أكثر من 40 عامًا، حيث سعى كلاهما لتحقيق أقصى استفادة من نتيجة مفاجئة لمارسيليا في وقت سابق من المساء .

مزق Les Phocéens رصيده النموذجي في المجموعة D بفوزه المفاجئ 4-1 على سبورتينج لشبونة في وقت سابق من الليل ليُنهي الرقم القياسي للفريق البرتغالي بنسبة 100 في المائة في مسابقة هذا العام! قبل أن يتم تشجيع فرانكفورت من قبل حشد صاخب وتسبب في عدد من المشاكل المبكرة لرجال أنطونيو كونتي، حيث سقطت فرص للقائد سيباستيان رود وراندال كولو مواني .

نظر توتنهام إلى الثنائي الديناميكي سون هيونج مين وهاري كين كمصدر للإلهام، وأطلق كابتن إنجلترا تسديدة بعيدة المدى بعيدًا عن المرمى بعد أن تلاعب بها الكوري الجنوبي! اتحد الزوجان مرة أخرى هذه المرة مع كين المُزود، حيث كانت ضربة سون تتجه بعيدًا عن القائم .. بعد ذلك، زحف إيفان بيريسيتش المنحرف عبر القائم قبل وقت قصير من صافرة الشوط في محاولة قوية للزوار .

تنفس مشجعو توتنهام الصعداء الجماعي عندما سدد أنسجار كناوف تسديدة مباشرة على هوجو لوريس بعد أن استحوذ على كرة جبريل سو غير المؤذية فوق الدفاع، واستفاد جيسبر ليندستروم بعد ذلك من هفوة التركيز في دفاع توتنهام لكن سكان شمال لندن تجنبوا احمرارهم من قبل بعض اللمسات الأخيرة الضعيفة من النسور .

واجه توتنهام نفس المشكلات في التقدم، مع عدم تمكن سون من تحويل كرة عرضية من ريان سيسينيون في القائم القريب .

مع انتهاء المباراة، سيرى الفريقان أن النقطتين المفقودة كانت فرصة ضائعة لأنهم فشلوا في الضغط على سبورتينج الذي ظل لاحقًا في صدارة المجموعة، وسيخوض الفريقان المواجهة مرة أخرى في ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024