• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو – نابولي يفترس بقايا أشلاء أياكس، ويستمر بالعلامة الكاملة من داخل أمستردام!

هاى كورة – نجح نادي نابولي في تحقيق فوز تاريخي بنتيجة 6-1 على أياكس أمستردام على ملعب يوهان كرويف أرينا، ليضع قدمًا واحدة في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .

بدأ أول لقاء على الإطلاق بين أياكس ونابولي في أى مسابقة UEFA بداية محمومة، حيث أهدر الزوار فرصة رائعة لافتتاح التسجيل بعد دقائق قليلة فقط عندما سدد ستانيسلاف لوبوتكا الكرة إلى جياكومو راسبادوري غير المراقب على حافة منطقة الجزاء، لكن اللاعب الإيطالي المتألق لم يتمكن إلا من سحب تسديدته بعيدًا! أياكس عادوا ليسددون بعد دقائق، حيث أن تسديدة كينيث تايلور على المرمى انحرفت عن غير قصد من قبل محمد قدوس ليسجل هدفه الثالث في حملة دوري أبطال أوروبا .

من المؤكد أن التأخر في الخلف قد أيقظ لاعبي الأتزوري، حيث أدرك راسبادوري التعادل بضربة رأس رائعة بعد أقل من 10 دقائق! لتصبح حركة المرور في اتجاه واحد بعد ذلك، حيث تقدم فريق لوتشيانو سباليتي بفارق نصف ساعة تقريبًا . قوبلت تمريرة خفيشا كفاراتشكيليا المخفوقة داخل منطقة الجزاء من قبل الكابتن جيوفاني دي لورينزو، الذي تألق حول دفاع أياكس برأسية قوية وضاعف نابولي تقدمه مباشرة قبل نهاية الشوط من خلال هجوم مرتد سريع انتهى بإنهاء سلس من بيوتر زيلينسكي .

الآن يواجه أياكس مباراة رابعة بلا فوز، حيث خرج إلى الشوط الثاني بمهمة كبيرة أمامه بعد أن كان متأخرًا بهدفين أمام فريق لم يهزم في 14 مباراة! لكن هذه المهمة أصبحت تحديًا هائلًا بعد دقيقتين فقط من الشوط .

دعا مدافعي أياكس وريمكو باسفير الضغط على أنفسهم بشكل غير ضروري من خلال اللعب في الخلف، ومرر حارس المرمى مباشرة إلى أندريه زامبو أنجويسا الذي يتسم بالضغط العالي والذي سدد الكرة إلى راسبادوري ليضعها في مكانها المنتظر .

كان نابولي متفشيًا الآن وأضاف خامسًا بعد مرور ساعة! تسديدة رائعة من ثنائية بين كفاراتشكيليا وراسبادوري ليُسكنها الجورجي إلى الشباك، لتسوء الأمور بالنسبة لأياكس عندما تم طرد قائد الفريق دوشان تاديتش لمخالفة ثانية قابلة للحجز وجعل جيوفاني سيميوني النتيجة 6-1 في وقت متأخر، ليقضي نابولي ليلة مذهلة أخرى ضد قوة أوروبية .

هدف أياكس

https://streamable.com/rrltc3

هدف نابولي الأول

https://streamable.com/lk3948

هدف نابولي الثاني

https://streamable.com/oedovw

هدف نابولي الثالث

https://streamable.com/2m1kle

هدف نابولي الرابع

https://streamable.com/5pxsgt

هدف نابولي الخامس

https://streamable.com/z1eqdz

هدف نابولي السادس

https://streamable.com/s5jpkn



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024