• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو – البايرن بالعلامة الكاملة ووابل من الأهداف في شباك بلزن!

هاى كورة – اقترب بايرن ميونخ خطوة من التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه فيكتوريا بلزن في ملعب أليانز أرينا بفوزه 5-0، حيث حقق بطل ألمانيا فوزه الثالث عشر على التوالي في دور المجموعات على أرضه بأسلوب عصيب .

عاد رجال جوليان ناجيلسمان إلى طرق الفوز في البوندسليجا من خلال هزيمة باير ليفركوزن خلال عطلة نهاية الأسبوع، واستكملوا حيث توقفوا هنا من خلال التقدم في غضون سبع دقائق .

اتحد ليروي ساني مع جمال موسيالا قبل القيادة في الدفاع وتسديد جهد من خارج المنطقة إلى الزاوية العليا، في هذه العملية انضم ساني إلى روبرت ليفاندوفسكي كلاعب بايرن الوحيد الذي سجل في المباريات الثلاث الأولى من مرحلة مجموعة دوري أبطال أوروبا .

كان البايرن يشق دفاع الضيوف كما يشاء ولم يضيع الوقت في مضاعفة التقدم، وذلك بتحول الانتقال السريع لبطل ألمانيا من الدفاع إلى هجوم، حيث قام ليون جوريتزكا بالتقاط الكرة وإطعام سيرج جنابري لإنهاء حركة رائعة للغاية، ولم يكن لدى بلزن أى إجابة على الإطلاق وتنازل مرة أخرى حيث استفاد ساديو ماني من انحراف للهجوم من خلال الدفاع قبل إطلاق النار في الزاوية القريبة .

قبل الاستراحة تم إلغاء هدف لموسيالا بداعي التسلل، لكن الهدف الرابع سيصل بعد فترة وجيزة من بداية الشوط الثاني بعد رفع جنابري كرة رائعة فوق الدفاع إلى ساني الذي قدم لمسة أولى مجيدة قبل أن يسدد إلى الشباك للمرة الثانية في الليل .

على الرغم من مجموعة من التبديلات مع استعداد بايرن لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهاية الأسبوع، لم يتخل دي روتين عن رغبته في تحقيق المزيد من الأهداف وأحرز هدفًا خامسًا في ساعة واحدة! كان جوريتسكا مزودًا مرة أخرى حيث سجل البايرن من خلال تشوبو موتينج الذي أحرز هدفًا للمرة الأولى هذا الموسم .. انتهت الزيارة الثالثة لميونخ في تاريخهم بهزيمة ثالثة بخمسة أهداف، ليبدو أن الفريق الضيف الليلة في طريقه للخروج من دوري أبطال أوروبا بعد أن وجد نفسه في “مجموعة الموت” هذا العام .

هدف البايرن الأول

هدف البايرن الثاني

هدف البايرن الثالث

هدف البايرن الرابع

هدف البايرن الخامس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024