• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هزّ الكلب ذيله …بيريز يعلن حالة الطوارئ …!

هاي كورة : الحالتين التي يهز فيها الكلب ذيله هي اما ان يكون سعيد او حزين خلاف ذلك لا يهز الكلب ذيله اطلاقا … ولكن هذا المصطلح اطلق على رئيس الاتحاد الاوروبي رأس الفساد السيد الكسندر تشيفرين والذي يعتبر حاليا اكبر قاتل لاكبر بطولة حول العالم دوري ابطال اوروبا .

القصه بدأت عندما اعلن بيريز السوبر الاوروبي حيث تحالف شيفرين مع دول ورؤساء من اجل الوقوف في وجه الريال وبرشلونه وكذلك اليوفي … هذه الانديه اعلنت سابقا ومرارا وتكرارا بانها الاكثر مشاهده والاكبر تاريخ ولولاها لما كان دوري الابطال بتلك القوه بالتالي هذه الانديه في المستقبل القريب ستعلن افلاسها لانها تواجه تيارين …. التيار الاول انديه الاموال والتيار الثاني عزوف الجيل الجديد عن كرة القدم والتوجه للترفيه .

بيريز اعلن في هذا اليوم وامام الجمعيه العموميه وبالارقام بان نسبه العزوف عن الاشتراكات وصل الى ٤٠٪ ، في السابق كان هناك ٤ مليون مشترك والان وصل الرقم الي ٢،٥ مليون مشترك وهذا تدهور حقيقي في صناعة كرة القدم ان لم يكن هناك دوري مستمر يلتقي فيه اكبر الانديه الاوروبيه والنجوم لن يستطيع احد ان يجني الاموال التي تجعل منه نادي قادر على الشراء والاستمرار وخلق الاثاره .

كرة القدم الامريكيه في ٨ جولات فقط تحقق ما يحققه دوري الابطال في موسم بالكامل وهذا فارق رهيب جدا لا احد يعلم لماذا لم يتقبل الاتحاد الاوروبي هذا التطور ويريد الاستمرار في اسلوبه المتخلف الذي سيهدم الانديه والبطوله بشكل كامل .

عقب اعلان بيريز هذه الارقام وهذا الاصرار على تعديل مسار البطوله بأي طريقه ورفع المداخيل هاجم الصحفيين الاسبان تشيفرين ووصفوه بالكلب الذي بدأ في هز ذيله خوفا من قرار الريال وبرشلونه في المستقبل القريب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024