• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو – البارسا يكتفي بهدف لتخطي مايوركا، والاحتفاظ بصدارة مؤقتة في ختام الليلة!

هاى كورة – سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفه الفاصل والمحقق لفوز رقم ٨٠ في مسيرته المهنية في دوري الدرجة الأولى الألماني أو الإسباني، حيث أثبت هدفه في الشوط الأول أنه حاسم حيث حقق برشلونة 11 انتصارًا متتاليًا على مايوركا ليتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا .

بدأت مايوركا بنية، لكن مباراة التمرير الرائعة لبرشلونة أثبتت أنها صعبة كما كان متوقعًا بالنسبة للمضيفين للتعامل معها.

كان هذا هو الذي أمتع رجال خافيير أغيري في 20 دقيقة، قبل تحول أنسو فاتي – بعد أن رأى جميع مساهماته الأربعة السابقة في أهداف الدوري الإسباني هذا الموسم إلى الطريق – وينقل المراهق الكرة لرجل الدولة الأكبر روبرت ليفاندوفسكي، الذي تسبب في خطأ بلا مبالة لمارتن فالينت وأطلق النار على الزاوية البعيدة لبريدراج راجكوفيتش لفتح التسجيل في مباراة ثانية على التوالي .

مع خسارة برشلونة آخر مباراة خارج أرضه في الدوري قبل عام إلى الشهر، بدا أن معجزة حقيقية فقط هي التي يمكن أن تنقذ مايوركا، وسيطر الزوار على الإجراءات على طول الطريق حتى استراحة بين الشوطين .

رأى ثلاثة رجال من برشلونة اللون الأصفر في غضون خمس دقائق، حيث وجد جاومي كوستا من مايوركا نفسه أيضًا في الكتاب لتحدي قوي .

عكست التبادلات المبكرة في الشوط الثاني إلى حد ما التبادلات الأولى، حيث بدأت مايوركا بحزم ولكنها غير قادرة على ضرب الهدف، حيث أرسل فيدات موريكي رأسية تومض على نطاق واسع قبل أن يضرب أنطونيو سانشيز تسديدة ضعيفة من 18 ياردة، والتي أنقذها مارك أندريه تير شتيجن بشكل مريح .

ظل برشلونة مؤلفًا بعد نجاة من هذه “العاصفة” المصغرة، ووصل إلى علامة الساعة التي تمثل ما يقرب من ثلاثة أرباع الحيازة .

استمرت خطة مباراة برشلونة في تجويع المضيفين من الفتحات الواضحة مع تحديد الدقائق، ولم يكن لدى مايوركا إجابة، مما يثبت أنه غير قادر على التسجيل في مباراة ثامنة على التوالي في الدوري المحلي .

في المقابل، فشلوا أيضًا في منع الخسارة الرابعة عشرة على التوالي للمدرب أغيري ضد برشلونة؛ الذي سيستمتع هو نفسه بوضعه بين عشية وضحاها في الجزء العلوي من الكومة .

هدف برشلونة

https://streamable.com/mwff70



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024