• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالفيديو – روما بطل القمة، وجمهور الإنتر يتوعد اللاعبين بعد الخسارة!

هاى كورة – نجح روما في تحقيق أول فوز له على إنتر ميلان في أكثر من خمس سنوات بفوزه الضيق 2-1 على ملعب جوزيبي مياتزا بفضل رأسية كريس سمولينج .

ألحق الجيالوروسي الهزيمة الرابعة للنيراتزوري في ثماني مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم .
ثماني نقاط من وتيرة اللقب وعلى خلفية الهزيمة 3-1 أمام أودينيزي، تطلع إنترناسيونالي إلى الافتتاحية منذ الدقيقة الأولى واستغل الفرصة الأولى الواضحة في الوصول عبر إيدين دزيكو بهدف للبوسني إلى يتم الإبلاغ عن التسلل .

من المؤكد أن بدء المباراة بفارق نقطة واحدة عن أصحاب الأرض قدم دفعة نفسية لروما، الذي جعل الأمور تسير ببطء لصالحهم من حيث الاستحواذ والتمريرات الرئيسية مع استمرار الشوط .
ومع ذلك كان الفريق المضيف هو الأكثر خطورة، حيث قام هاكان أوغلو ونيكولو باريلا بتوجيه خط الوسط مع تحول الأخير بتمريرة رائعة من اللاعب الإيطالي وجدت فيديريكو ديماركو يتسكع في منطقة الجزاء، والتي سددها المدافع بهدوء في مرمى روى باتريسيو في الزاوية اليسرى السفلية على الرغم من حصول حارس المرمى على إمكانية من توقعها .

رد روما بشكل جيد وتعادل عبر باولو ديبالا، الذي سدد كرة بالقدم اليسرى لا يمكن إيقافها في مرمى سمير هاندانوفيتش بعد عرضية ليوناردو سبينازولا ط
بحث إنتر عن الهدف الثاني بعد بداية الشوط الثاني، لكنه واجه فريق روما المتجدد حيث تمكن الفريق الضيف من تحفيز نفسه في غيابه ووجد تقدمًا أخيرًا قبل ربع ساعة من الختاى .

نهض سمولينج من العدم ليلتقي بركلة حرة مباشرة من لورينزو بيليجريني ووجه الكرة برأسه بشكل مثالي متجاوزًا هاندانوفيتش الذي لا حول له ولا قوة ليضع فريقه في مقعد القيادة .
لم تحدث مجموعة من التبديلات التي أجراها سيموني إنزاجي في الدقائق الأخيرة أى فرق، حيث أخذ روما جميع النقاط الثلاث إلى العاصمة ودخل في المراكز الأربعة الأولى للحظات .

سيصاب الإنتر بخيبة أمل شديدة من النتيجة النهائية، حيث أوضح Curva Nord ultras قبل المباراة مدى أهمية تحقيق النصر .

هدف إنتر ميلان

هدف روما الأول

هدف روما الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024