• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان هو الحل يا فرنسا … ديشان صلاحيته انتهت

هاي كورة _ انتقادات لا حصر لها طالت منتخب فرنسا وبالأخص مدربه ديدييه ديشان، بعد الخسارة على يد المضيف منتخب الدنمارك في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

هي نتيجة لا يمكن وصفها سوى بالمريرة، نعم أمر التأهل إلى نصف النهائي كان محسومًا ولا يعني منتخب الديوك من الأساس منذ الجولة الرابعة في مرحلة المجموعات، وتلك كارثة أخرى تم الحديث عنها في وقت سابق.

المشكلة الآن في أداء المنتخب الفرنسي، فمن المفترض أن تكون فترة الفيفا الحالية بمثابة الاختبار الأخير لأبناء ديشان قبل مونديال قطر، ولكن ها هو يتعثر من جديد محققًا سلسلة نتائج سيئة جدًا في دوري الأمم، فبعد 6 جولات لم يحصد إلا 5 نقاط فقط من انتصار وحيد مقابل 3 خسائر وتعادلين.

إقالة ديشان أصبحت مطلبًا في الشارع الفرنسي، ولا شك أن وسائل الإعلام المحلية هناك ستحاول الضغط بشدة على الاتحاد الفرنسي لاتخاذ ذلك القرار الصعب قبل أقل من شهرين على انطلاقة كأس العالم، ولكن وقعه لن يكون صعبًا، لأن البديل المثالي جاهز بالفعل، والحديث بأكمله هنا عن الأسطورة زين الدين زيدان، والذي يؤمن الكثيرون بأنه إن تولى هذا المنصب، سيقود الديوك للسيطرة على العالم وأوروبا بفضل الجيل الذهبي الذي سيعمل معه لعدة سنوات قادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024