• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مجاملة برشلونة على حساب إسبانيا … خطأ فادح يا إنريكي

هاي كورة _ خرج الكثير من عشاق كرة القدم عن صمتهم بعد الخسارة التي تعرض لها منتخب إسبانيا على يد ضيفه منتخب سويسرا في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

حالة من الاستياء سيطرت على أغلبية الجماهير تقريبًا، والسبب في ذلك يعود إلى خيارات المدرب لويس إنريكي غير المفهومة.

إنريكي اعتمد في هذه المواجهة على 6 لاعبين من برشلونة من أصل 11، وليست هنا المشكلة، لأن البارسا يمر بالفعل بفترة زاهية جدًا على مستوى النتائج والأداء منذ مطلع الموسم الحالي.

إذًا أين تكمن المشكلة الحقيقية؟ الحديث بأكمله عن الجدوى من وراء استدعاء لاعبين مستواهم غير جيد مؤخرًا مثل سيرجيو بوسكيتس، نعم لاعب كبير وله خبرات لا جدال فيها، ولكن بدنيًا انتهى بسبب تقدمه في العمر والكل يدرك ذلك حتى جماهير برشلونة نفسها.

الأمر لا يقتصر فقط على بوسكيتس، بل يشمل أيضًا لاعبين لا يشاركون من الأساس في المباريات مثل جوردي ألبا، حتى وإن كان قد سجل هدفًا ضد سويسرا، إلا أن أدائه على المستوى الدفاعي يتحدث عن نفسه، وكان ذلك من أسباب عدم اعتماد المدرب تشافي هيرنانديز عليه في البيت الكتالوني هذا الموسم.

حالة أخرى يجب تسليط الضوء عليها، وهنا نقصد فيران توريس الذي أصاب جماهير كتالونيا كلها بالجنون طيلة الأشهر الماضية، بعد أن فقد هويته وأصبح لا يعرف طريق المرمى إلا نادرًا، ولا يعد أيضًا عنصرًا أساسيًا في البلوغرانا.

السؤال الأهم في النهاية، هل يؤمن إنريكي حقًا بهذه العناصر أم قام بضمها فقط للمنتخب الإسباني لكي يجامل ناديه الأقرب إلى قلبه أي برشلونة؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024