• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيلينجهام يريد اللعب لريال مدريد.. وقرار مفاجئ من دورتموند

وجد متوسط الميدان الإنجليزي جود بيلينجهام نفسه مستهدفا من قبل خمسة أندية أوروبية كبيرة تريد التعاقد معه في أقرب ميركاتو بعد العروض القوية التي قدمها مع فريقه بوروسيا دورتموند و التي أكد من خلالها مهاراته التقنية العالية التي تمكنه من تقديم الإضافة ومنح التفوق لفريقه.

وحسب التقارير الإعلامية فإن أندية ريال مدريد و تشيلسي و مانشستر يونايتد و ليفربول و باريس سان جيرمان أبدت استعدادها للتعاقد مع اللاعب الواعد و الذي ارتفعت قيمته التسويقية لتصل إلى 90 مليون يورو و مرشحة لتجاوز سقف المائة مليون يورو مع  بداية العام الجديد.

و تترقب الجماهير بفارغ الصبر الفريق الجديد الذي سيحمل ألوانه بيلينجهام بعد رحيله عن دورتموند الذي أصبح مسألة وقت فقط.

و هنا يبرز موقفين، موقف اللاعب الذي أكد رغبته في حمل ألوان ريال مدريد كونه يعشقه منذ طفولته،  وموقف إدارة النادي الذي قد يتماشى مع رغبة اللاعب و قد يختلف عنها، فهي تبحث عن المصلحة المالية للنادي و تريد بيعه لمن يدفع اكثر، ولم يكن تحديد سعر انتقال اللاعب بـ150 مليون يورو سوى تجسيدا لهذا الموقف غير المعلن.

وسبق للنرويجي إيرلينج هالاند أن أعلن عن رغبته في الانضمام لريال مدريد عندما كان لا يزال يلعب لدورتموند غير أنه في الأخير انضم إلى مانشستر سيتي، فرغبة اللاعب لا يمكن تتعارض مع المصلحة العامة للنادي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024