• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” الطبله سخنت والطبال تعب …!” هل نجومية بيدري حقيقيه …؟!

هاي كورة : لو تحدث اي مشاهد او متابع في هذا العالم وشكك ولو بنسبه ١٪ من جودة وقوة لاعب وسط برشلونة الجديد بيدري حتما سيتم استثناء هذا الانسان ورأيه من الوسط الرياضي تماما … بيدري في الفتره الحاليه افضل لاعب وسط شاب في العالم او بعباره اخرى افضل لاعب وسط مقارنه لباقي اللاعبين بعمرة … هذه القاعده والاساس التي لا يمكن الجدال حولها .

ولكن المشكلة ليست في جودة بيدري او قوته ونجوميته بل في الحراك الرياضي الغير منطقي بين الجماهير حول اللاعب … او بشكل ادق سنتحدث عن حجم المبالغه في التمجيد والتهليل… بمعنى اخر وهنا ليس من منطلق ندي وتنافسي ولكن من منطلق الانجازات والقدره … لاعب مثل فينيسيوس او ردريغو وبنفس العمر لبيدري جلبو دوري الابطال للريال و الذي تدفع من اجله الانديه والدول المليارات دون الحصول حتى على اكياس التغليف للكأس …! هاؤلاء المراهقين برفقه فالفردي جلبو البطوله باعصاب بارده وبدون اي دعم صحفي بل ولم يتحصل اي منهم على اي تطبيل او تبجيل مفرط كما يحدث مع باقي اللاعبين الشباب وتحديدا الاسبان …! نعم عزيزي المشاهد تخيل فقط ان جافي وبيدري سجلو لبرشلونه كل الاهداف الحاسمه في دوري الابطال التي سجلها لاعبي الريال سواء بنفس الطريقه او بخلافها وفي اللقاء النهائي امام ليفربول او البايرن صنع جافي الهدف وبيدري سجل التتويج باقدامه … السؤال كم من السنوات سنعيشها في عالمنا لنصل الى اليوم الذي تتوقف عنه الصحف من المديح لما قدموه …؟! نعم هنا نتحدث عن حقيقه وواقع بيدري لم يجلب اي بطوله كبيره حتى اللحظة ولا يكاد ينتهي يوم من الايام لا تجد معلقه او قصيده تكيل المديح للاعب …!

نعم هو نجم نعم هو مستقبل نعم هو استثنائي نعم هو مختلف تماما كل شيء نعم ولكن في المقابل هناك اسماء سجلت ارقام افضل منه بكثير ولم تجد حتى ” قطعة كنافه هديه من الصحفيين ” .

في الختام ولكي نكون اكثر دقه المقارنه بين اللاعبين غير صحيحه كون المراكز مختلفه ولكن الزاويه التي تم النقاش فيها هي زاوية كيل المديح من الصحافه والتطبيل الغير منطقي بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024