كل ماتريد معرفته عن تسريبات عقود ميسي مع برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كل ماتريد معرفته عن تسريبات عقود ميسي مع برشلونة

هاي كورة_ في مفاجأة مدوية قامت صحيفة الموندو الأسبانية بالكشف عن جميع عقود ميسي مع برشلونة منذ أن كان طفلاً في الاماسيا وحتى اخر يوم له في النادي وقد نالت هذه التسريبات شهرة عالمية في الساعات القليلة الماضية .



_بعد المشاكل التي حصلت بين ميسي ووكلائه وبين بارتوميو رئيس برشلونة السابق قام والد ليو بإرسال رسالة لألفونسو نيبوت مدير مكاتب ميسي من أجل الرفع من مطالب ميسي المالية في النادي حيث كتب في أحد الرسائل: دعهم يشعرون بوقع السيف على رؤوسهم .

_بارتوميو وافق على كل مطالب ميسي المالية باستثناء تخفيض قيمة فسخ عقده من 700 مليون يورو إلى 10 آلاف يورو.

_ليو ميسي رفض ذلك وفشلت المفاوضات حينها

_ وكلاء ميسي طلبوا تجديد عقد اللاعب من يوليو 2020 إلى يوليو 2023 مع إمكانية التجديد وتخفيض لـ20% من رواتب موسم 2020-2021 مع استرجاع 10% منها في موسم 2021-2022 والـ10% الأخرى يسترحعها في موسم 2022-2023 مع فوائد بنسبة 3%.بالإضافة لمكافأة الوفاء و اشترطوا على النادي أن يكون هناك بند خاص بالضرائب بحيث إذا رفعت الحكومة من الضرائب مستقبلًا يحتفظ اللاعب بصافي راتبه والزيادة الضريبية يدفعها النادي.

_وكلاء ميسي طالبوا من الإدارة تعديلَ مدة عقد بيبي كوستا موظف النادي المقرب من ليو ميسي لتتماشى مع مدة عقد ليو .

_هناك إنقسام حاليا بعد هذه التسريبات فالبعض يرى إن هذه التسريبات من أجل تشويه ميسي ومنعه من العودة للنادي مجددا والبعض يرى إنها حقيقية وإن ميسي محب لبرشلونة بالطبع ولكنه محب أكثر لنفسه وللمال وإنه رحل عن النادي لعدم قدرة برشلونة على تلبية مطالبه المالية وليس لأسباب رياضية كما كان يدعي وكلاء أعماله .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
15