• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هجوم حاد على محمد صلاح بسبب تقديم التعزيه

هاي كورة : نشر الاعب المصري محمد صلاح على حسابه الخاص في تويتر تغريده قدم فيها التعازي للملكة وهو الامر الذي لقى استهجان واستغراب كبير جدا من مشجعي ليفربول انفسهم قبل المحبين من الشعب المصري لصلاح .

قصة ليفربول مع العائله المالكة الكل يعلم تفاصيلها وهذا امر معتاد لديهم ولكن الانتقاد الكبير والحاد اتى من الجمهور المصري الذي تعجب من هذا الحديث لصلاح حيث اختلفت الانتقادات والآراء وعلى الاغلب كانت سياسيه حيث استرجع العديد المواقف العدائية للعائله المالكة مع دوله مصر خلال فترة الاستعمار كما نشر احد المغردين صوره لاحد الاعلام البريطانيه وهو يفتخر بحربه على مصر ولكن الملفت بين آلاف الردود هو رد احد الجماهير الانجليزيه على صلاح نفسه حيث كتب ” هل تعلم يا اخي ما فعلته امبراطورية هذه المرأة ببلدك او هل يجب ان اخبرك بذلك ” … ربما كان هذا اقسى رد كونه اتى من مواطن بريطاني يصحح فيه مسار الطرف الاخر .

في كل الاحوال الجدل في عالم كرة القدم مستمر ومتواجد وهو غالبا ما يضيف الاثاره في عالم المستديرة … ولكن المزعج دائما وابدا في هذه الرياضه عندما تذهب الي منحى سياسي .

سواء كنت مع او ضد صلاح كل ما كتب من تأييد او معارضه تضل رأي خاص بكل انسان وعلى النجوم ومشاهير كرة القدم تقبل تلك الانتقادات .

جانب من بعض الردود العربيه والمصريه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024