• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل بدأ سقوط ريال مدريد …؟!

هاي كورة – على الرغم من الانتصارات المتتاليه في الدوري والابطال وعلى الرغم من الثقه وروح الشباب والبطولات الكبيرة في الموسم الماضي الا ان شريحه لا بأس بها من جمهور الفريق الابيض لا يزال لديها عدم الثقه في بعض الاسماء المتواجده حاليا او بشكل ادق لديها تخوف كبير من قرارات الادارة في بدء هذا الموسم بدون بديل واضح وصريح لكريم بن زيمة .

ريال مدريد امام ليبزيج يوم امس قدم شوط اول فيه الكثير من المعاناه وهذا لا يعني بالمجمل ان الريال متراجع وضعيف ولكن هذا يعني ان الفريق المقابل قدم قوة مفرطة جدا امام الريال وهنا نوجه سوال مهم جدا … ماذا سيفعل الريال امام الفرق ذات التكتيك العالي والتي لديها اسماء ذات جوده مرتفعه …؟! نعم في الموسم الماضي تفوق الريال وحقق الابطال بطريقة صعبه جدا ولكن كان لديك افضل لاعب في العالم وهداف البطوله وهو كريم بن زيمه الذي غالبا في هذا الموسم لن يعطيك نفس المردود بالتالي الفريق الابيض سيفقد العديد من الاهداف الحاسمه .

في الختام الريال سيكون في اختبار حقيقي هذا الاسبوع امام الجار اتلتيكو والتعادل او الخساره هذا يعني ان برشلونه سيتنفس الصعداء وسيتصدر وسيتمسك بتلك الصداره بانياب حاده ربما ستحرم الريال مبكرا من الدوري … الامر الذي سيدخل الفريق في دوامه هو في غنى عنها لو قام بالتعاقد مع بدلاء بجودة عاليه الصيف الماضي .

ماذا سيفعل الريال امام اتلتيكو …؟! ماذا سيقرر انشلوتي في حال التعثر …؟! ما هو رد الصحافه ان حدثت اي نكسه …؟! كيف سيكون موقف وترابط اللاعبين في غرف الملابس لو حدث اي انحدار في النتائج …؟! كل ذلك سيتبين خلال الاسابيع القادمة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024