• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في مباراته ضد بايرن ميونخ.. برشلونة كسب العنوان وخسر التفاصيل

أشاد فرديناند بولو من صحيفة موندو ديبورتيفو بالصورة التي ظهر عليها برشلونة في مباراته أمام بايرن ميونخ الثلاثاء برسم الجولة الثانية من دور المجموعات  لدوري أبطال أوروبا رغم الخسارة التي مني بها بهدفين نظيفين.

و قال بولو أن برشلونة كان الطرف الأفضل في أغلب مجريات المباراة،  و لم يكن يستحق الهزيمة التي أرجعها إلى تفاصيل وجزئيات صغيرة بل بسيطة كان لها تأثير كبير على النتيجة النهائية للمواجهة ليخرج البايرن فائزا رغم تفوق ضيفه.

ومن بين تلك التفاصيل التي منحت الفوز للبايرن عدم إعلان ركلة جزاء اعترف حتى بعض لاعبي البافاري بشرعيتها قبيل دقائق عن نهاية الشوط الأول دون لجوء الحكم إلى الفار للتأكد من صحتها.

وبطريقة غير مباشرة حمل بولو مسؤولية اخفاق برشلونة لحارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن خاصة في الهدف الأول وللمهاجم روبرت ليفاندوفسكي بسبب تضييعه عدة فرص سهلة للتسجيل، وهما مهندسا الانتصارات التي سبقت الهزيمة الأولى في هذا الموسم، الأول بحماية عرينه و الثاني بأهدافه الكثيرة و الحاسمة.

وحسب الصحافي فإن برشلونة خسر مباراة وكسب فريقا أصبح بإمكانه أن ينافس أمام أقوى الفرق مثل بايرن ميونخ بعد ثلاثة مواسم مخيبة تحول خلالها إلى فريسة سهلة تفترس بالثمانية وبالثلاثة داخل وخارج الديار.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024