• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مكاسب برشلونة و عيوبة امام بايرن ميونح

هاي كورة : انتهت القمه الاسبانيه الالمانيه والتي كانت توصف بقمة الثأر ولكن ذهب الثأر لاصحاب الارض الفريق الالماني الذي انتهز المواجهه لكي ينتقم من برشلونه بعد ان خطف اهم لاعبيه في خط المقدمه … في حين كان من المتوقع ان ينتقم برشلونه من سلسلة الخسائر المتكررة امام المارد الالماني بايرن … ولكن هذا لم يحدث في لقاد الذهاب وربما سننتظر حتي العوده في الكامب نو .

على الرغم من الخساره بهدفين الا ان شكل الفريق الكاتلوني كان مقبول وفي الشوط الاول كان اكثر من رائع فقط ما حدث هو ان الحظ عاند تشافي ولاعبيه امام نوير التائه تماما والسيء في مجمل فترات اللقاء .

ملخص المواجهه هو على النحو التالي :

١- في الشوط الاول تمكن دفاع برشلونه المكون من كوندي واروخو وكرستنسين من الفوز في كل الكرات الثنائيه مع لاعبي بايرن ما عدى الونسو الذي كان الاضعف من بينهم .

٢- هجوم برشلونه كان قوي جدا ولكن اهدار الفرص وقلة التركيز اعاق تقدمهم بكل اسف .

٣- وجود دمبلي على الطرف الايمن منح الفريق الكثير من القوة في الهجوم وعندما بدل من مركزه اصبح لاعب بلا فائده الامر الذي تداركة تشافي في اخر الشوط الثاني وعاد لمركزه من جديد .

٤- على الارجح رافينيا ودمبلي احدهم يجب ان يكون اساسي وليس الاثنان معا تواجد احدهم يعيق تقدم الاخر .

٥- نقطة ايجابيه لبرشلونه بانه لم ينهار بعد الهدف الثاني بل استمر الفريق متماسكا واكمل المشوار .

٦- رأي ربما يكون قاسي ” برشلونه بدون بوسكيتس سيكون افضل بكثير … سيرجي يعطي الفريق شوط واحد فقط بالتالي يجب على تشافي ان يجد الحل .

٧- استكمالا لما فات عن بوسكيتس في الهدف الثاني سيرجي ترك الوسط مفتوح وجعل من دخول ساني للمحور سهل جدا الامر الذي نتج عنه الهدف .

٨- اكثر لاعب صنع فرصا في الشوط الاول هو غافي صنع فيه ٤ فرص وهو رقم جدا مذهل للاعب بعمره وخبرته .

٩- تبديلات تشافي اتت متأخره المدرب لم يكن لديه قراءه واضحه للشوط الاول بكل اسف .

١٠ – اخيرا وليس اخرا الشوط الاول لبرشلونه سيصنع لهم الامجاد لان الفريق اكتسب فيه الكثير من الروح والثقه ويمكن بناء المستقبل عليه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024