• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عبقرية فلورنتينو بيريز … تتلخص في الأرقام!

هاي كورة _ أفضل رئيس نادي في العالم عبر مر التاريخ، هو أقل شيء يمكن قوله عن العراب فلورنتينو بيريز الذي قاد سفينة ريال مدريد بثبات ونجاح طيلة السنوات الماضية.

قوة بيريز تكمن بالأساس في الأرقام، فهو رجل يجيد كسب الأموال أكثر من صرفها، وفي نفس الوقت لا يبخل على ناديه بشيء، والدليل على ذلك هي عدد الألقاب التي فاز بها الريال في عهده سواء في الحقبة الأولى أو خاصة في الثانية.

رئيس الميرنجي أبان عن قدرات استثنائية على مستوى الإدارة في الحقبة الثانية تحديدًا والتي لا يمكن وصفها سوى بالذهبية، فهي حقبة كانت شاهدة على تقليل المصاريف مع زيادة الأرباح السنوية ونجاح رياضي غير مسبوق، وهي عوامل جعلت النادي لا يعاني مثل البقية عندما انتشرت جائحة كورونا وتوقفت الحياة لبضعة أشهر.

أرباح النادي الملكي بعد إغلاق حسابات الموسم الماضي وصلت إلى 13 مليون يورو، وبذلك أصبح في خزينة الميرنجي 425 مليون دون وجود أي ديون تذكر مقارنة بأندية أخرى.

هي أرقام تعكس مدى قوة بيريز وعبقريته على المستوى الإداري، أما من يشككون به من أنصار الريال، فربما هم بحاجة إلى طبيب نفسي يعالجهم قبل فوات الأوان، فبدون هذا الرجل لكان وضع النادي مغايرًا تمامًا في الوقت الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024