مباراة كرة قدم تتحول لغابة في معقل اليوفي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مباراة كرة قدم تتحول لغابة في معقل اليوفي!

هاى كورة – ضمن يوفنتوس تعادله الرابع في الدوري الإيطالي هذا الموسم ضد ساليرنيتانا يوم الأحد – لكن هذا لا يقترب من سرد القصة كاملة!

تقدم ساليرنيتانا 2-0 قبل نهاية الشوط الأول بفضل تسديدة من أنطونيو كاندريفا لاعب يوفنتوس السابق وركلة جزاء كرزيستوف بياتيك، وقلص بريمر الفارق لفريقه في وقت مبكر من الشوط الثاني ثم سجل ليوناردو بونوتشي هدف التعادل في الدقيقة 93 بعد توجيه الكرة المرتدة من ركلة جزاء ضائعة .
بعد كل ذلك، شهدت المباراة ذروة يمكن أن نتذكرها لفترة ليست بالقصيرة! اعتقد ميليك أنه انتزع هدف الفوز وتم طرده بسبب احتفالاته المليئة بالحيوية – فقط من أجل تحقيق الهدف! وفي الأحداث التي تلت ذلك، حصل خوان كوادرادو وفيديريكو فازيو وحتى ماكس أليجري على بطاقات حمراء .
وما هو أكثر – بصرف النظر عن كل الدراما، كانت هذه ليلة أخرى مدمرة للغاية لأليجري وجانبه! لعب في ملعب أليانز أرينا، وكان أسلوبهم مملًا بشكل مألوف باستثناء بضع نوبات من الضغط لذلك يجب أن يتغير الوض بشكل كبير في أقرب فرصة .
لا بد أن هذه كانت أكثر ليلة ساحقة في مسيرة الحكم ماتيو مارسينارو، حيث أن في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني وحده – منح ركلة جزاء وسحب أربع بطاقات حمراء وألغى هدف الفوز في اللحظات الأخيرة بعد التشاور مع حكم الفيديو المساعد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
8