• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينيسيوس جونيور … من فضلك لا تتحول إلى نيمار جديد!

هاي كورة _ حالة من القلق أصابت بعض جماهير ريال مدريد بسبب المردود المقدم من طرف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الموسم الحالي.

فيني حافظ على نفس المستوى العالي الذي قدمه في الموسم الماضي، وتطور حتى بشكل واضح في الكثير من الجوانب، فهو الآن أصبح لاعبًا حاسمًا لا تكاد تمر مباراة وإلا سجل أو صنع فيها هدفًا، إضافة إلى وجود تحسن واضح على المستوى البدني، فبات أقوى في المواجهات الثنائية ولا يخسرها بسهولة.

النقطة السلبية الوحيدة والعيب الأكبر هي المراوغات الزائدة عن الحد للمنافسين، وهو أمر يثير قلق كل عشاق الريال تقريبًا وليس بعضهم، فهذا الأسلوب يعرف الكل جيدًا أنه المُفضل لمواطنه نيمار جونيور، وفي المقابل يتعرض إلى الركل والضرب في جميع المباريات، وبالتالي تزداد فرصه في التعرض إلى الإصابات.

المهارة الفردية واللمسات الإبداعية بالكرة ليست شيئًا سيئًا، ولكن فينيسيوس يجب أن يتقن عملية استخدامها في الأوقات التي تتطلب ذلك، لأن استعمالها مع كل مرة يلمس فيها الكرة، لن يكون لها أي فائدة سوى إخراج الخصم عن شعوره والتركيز على ركله بقوة مما يعني تدخلات عنيفة معه، وأي إصابة قد يتعرض لها ستكون كارثة على الريال لا محالة بسبب أهمية وجوده دائمًا في التشكيلة الأساسية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024