• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أكثر نقطة تثير قلق تشافي رغم نتائج برشلونة الإيجابية!

هاي كورة _ حالة مميزة للغاية يعيش على وقعها فريق برشلونة في بداية هذا الموسم تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز سواء محليًا أو حتى قاريًا.

البارسا أصبح مثل القطار السريع، فمنذ تعثره في الجولة الأولى بالليغا ضد رايو فاليكانو، لم يرحم أحدًا من منافسيه وبات يدخل كل مباراة بثقة أعلى من التي سبقتها.

الآن الفريق الكتالوني لديه سلسلة وردية من خلال الفوز في آخر 5 مباريات تواليًا في جميع المسابقات، مع خط هجوم استثنائي سجل 20 هدفًا، وخط دفاعي حديدي لم يستقبل سوى هدفين.

نعم هي مؤشرات أكثر من ممتازة، ولكن لا تزال هناك نقطة وحيدة فقط تثير قلق المدرب تشافي هيرنانديز، وهي فترة التوقف الدولي القادمة!

البلوغرانا كان قد عاش خلال الموسم الماضي سلسلة مشابهة من المباريات اكتسح فيها كل خصومه منذ مطلع شهر فبراير وصولاً إلى أواخر شهر مارس، وبعدها جاءت فترة الفيفا، وعندما عاد في أبريل تغير الحال تمامًا من الأفضل إلى الأسوأ، وانهار الفريق وفقد إيقاعه السريع الذي كان قد وصل إليه.

هذا الهاجس قد يعود ويضرب من جديد أبناء قلعة الكامب نو، إلا في حالة وحيدة، وهي أن يكون تشافي قد تعلم جيدًا من ذلك الدرس المرير الذي تلقاه في الموسم الماضي، وإن نجح في ذلك، يمكن القول أنه سيكون من الصعب على أي منافس إيقاف قطار برشلونة حتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024