• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على شروط واندا نارا في عقد انتقال زوجها الأرجنتيني للدوري التركي

كشف تقرير إعلامي عن شروط وبنود عقد انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان إلى جالطة سراي التركي لمدة موسم واحد.

و أشرفت واندا نارا زوجة ايكاردي و وكيلة أعماله على المفاوضات التي أثمرت خروجه من حديقة الامراء و الحصول على فرصة للعب بعدما كان سيبقى أسير دكة الاحتياط مع الباريسي.

و حسب صحيفة أوليه الأرجنتينية فان اللاعب إيكاردي سيتقاضى راتبا سنويا قدره ستة ملايين و 750 ألف يورو، حيث يتكفل باريس سان جيرمان بدفع ستة ملايين في حين يدفع ناديه الجديد 750 الف اورو فقط.

و لم تكتفي واندا بضمان حصول زوجها على راتب يوازي ما كان يحصل عليه في فرنسا رغم انتقاله إلى تركيا التي لا تمنح انديتها رواتب كبيرة لم تكتفي بذلك بل فرضت شروطا على إدارة جالطة سراي التي استجابت لها.

و شملت لائحة شروط واندا توفير  طباخ و مدارس لأطفالهما و حراس أمن و سائق على مدار الساعة و إقامة في فندق حتى نهاية العام مع توفير منزل خاص قبل الانتقال إليه.

و ارتبطت المسيرة الاحترافية للاعب إيكاردي بزوجته واندا التي خطفت الشهرة منه وكانت وراء خروجه من جنة الإنتر عام 2020 بسبب أزمة شارة الكابتن و انتقاله إلى باريس سان جيرمان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024