• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ماتريد معرفته بالتفضيل عن أزمة جريزمان بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

هاي كورة_ قامت الصحف المدريدية بنشر تفاصيل مايحدث حاليا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن أزمة مشاركات أنطوان جريزمان .

_بعد إعلان التوصل لاتفاق بين الناديين على الإعارة بستة أيام خرج رئيس برشلونة جوان لابورتا معلنًا أنه “يجب أن يلعب جريزمان مع أتليتكو مدريد 50% من المباريات التي سيكون متاحًا لها، هذا هو البند الوحيد ليكون الشراء إلزاميًا”.

_ جريزمان شارك في 50% من مباريات الموسم الماضي ولكن لم يتم تفعيل ذلك البند الالزامي لكن تمددت مدة الإعارة لموسم إضافي وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين.

·_أعلن نادي أتليتكو مدريد بأنه يجب على الفرنسي أن يلعب 30 دقيقة على الأقل في 50% من مباريات أتليتكو مدريد هذا الموسم ليتم تفعيل بند إلزام الشراء المقدر بـ 40 مليون يورو ومايؤكد صحة البند بان برشلونة لم يطلب من أتلتيكو تفعيل القيمة المالية لأنه لو لم يكن هناك هذا البند لما كان أبدا برشلونة صبر على حقه في ظل أزمته المالية الخانقة.

_في حال استمرار جريزمان باللعب لأقل من 30 دقيقة فإن تفعيل شرط الانتقال وتسديد هذا المبلغ لن يكون ممكنًا.

_ منذ بداية الموسم الحالي شارك الفرنسي لأقل من 30دقيقة في 5 مباريات متتالية وبالتالي لن يتم احتساب دقائق اللعب من جميع تلك المباريات.

_ برشلونة يستعد لرفع دعوة قضائية على أتليتيكو مدريد ليثبت فيها إن ند عدد الدقائق التي يشارك بها جريزمان كان للموسم الأول فقط، مما يعني أن تمديد الاعارة لموسم ثاني فهنا عدد الدقائق لن يؤثر،

_سيحاول برشلونة التوصل إلى اتفاق مع أتليتكو، وإذا لم ينجح الامر سيذهب النادي الكتالوني إلى المحكمة وقد تحدث تسوية يتم فيها بيع اللاعب إلى أتلتيكو مقابل 20 مليون يورو فقط.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024