• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غضب كبير من الحكومة الفرنسية على تصرفات مبابي و جالتييه المستفزة !

هاي كورة – شنت الصحافة و الرأي العام الفرنسي هجوما قويا على كل من مدرب نادي باريس سان جيرمان جالتييه و لاعب الفريق كيليان مبابي بعد التصرفات المستفزة و الساخرة التي قام بها الاثنين أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق بدوري أبطال اوروبا ضد يوفنتوس بالجولة الاولى من دور المجموعات.

وقد تم انتقاد الطريقة التي ينهجها النادي في تسيير أمور الفريق خصوصا بعدما ترحل اللاعبون قبل ايام قليلة بالطائرة من باريس لمدينة نانت بدل استعمال الحافلة أو القطار بالرغم من أن المسافة بين المدينتين ليست بالطويلة.

و طرحت الصحافة الفرنسية تساؤلات للمدرب عن أسباب القيام بهذا التصرف خصوصا و أن جميع معايير السرعة و الأمان متوفرة بالقطار و ذلك من اجل الحفاظ على البيئة من خطر الاستعمال المفرط للوقود.

لكن المدرب نظر لمبابي و قام الاثنين بالضحك بطريقة تشير الى الاستهزاء وعدم المبالاة، حتى أن جالتييه لم يكتفي بذلك فقط بل اخبر الصحافة بشكل ساخر بأنه اتصل بالشركة المنظمة لرحلات النادي و طلب منها السفر باليخوت الشراعية الرملية.

لكن هذه التصريحات خلفت غضب كبير لدى الحكومة الفرنسية و خصوصا وزير الرياضة و عدد من المسؤولين في الدولة و البيئة و طلبوا من النادي الاعتذار عن هذا التصرف !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024