• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة ليونيل ميسي إلى الكامب نو مرهونة بنتائج برشلونة في الموسم الجديد

عاد الحديث مجددًا عن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة مجانا بعد انقضاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري مثلما انتقل إليه مجانا صيف العام 2021 بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وصرح كارلوس بويول القائد الاسبق لبرشلونة أن عودة ميسي لناديه واردة حتى تتاح له فرصة اعتزال المستديرة بألوانه.

وبعيدًا عن لغة العواطف فإن عودة ميسي إلى ناديه الأسبق ستكون مرتبطة بالنتائج التي سيحققها الفريق هذا الموسم شأنها شأن النتائج التي سيحققها فريقه الحالي أيضًا باريس سان جيرمان.

ففي حال نجح برشلونة بقيادة المدرب تشافي في استعادة بريقه و مكانته وتوج بأحد اللقبين الكبيرين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو ربما جمع بينهما فإن أبواب الكامب نو ستغلق في وجه ميسي الذي ترك الفريق وهو يعاني الأمرين مفضلا أموال الباريسي.

ففي هذه الحالة فإن برشلونة لن يكون بحاجة إلى خدمات ميسي خاصة أن اللاعب سيكون في الـ36 عاما من عمره و لن يكون قادرًا على تقديم الإضافة مثلما كان من قبل، كما سيناريو غريمه كريستيانو رونالدو يؤرقه بعدما عاد إلى مانشستر يونايتد ليجد نفسه أسير دكة الاحتياط وأبواب الأندية أغلقت في وجهه.

أما في حال استمرت أزمة برشلونة وجاءت حصيلته النهائية مخيبة لأمال محبيه فإن عودة الأسطورة ستكون مطلب الجماهير على الأقل لاستعادة الثقة لبقية العناصر  واستحضار روح الثلاثية لتحقيق الوثبة النفسية.

كما أن عودة ميسي مرتبطة أيضًا بالنتائج التي سيحققها فريقه الحالي باريس سان جيرمان وخاصة على الصعيد القاري ذلك أن التعاقد معه كان من أجل زيادة حظوظه في الفوز بتاج صاحبة الاذنين.

وبعد موسم أول سيئ لم يبقى أمام ميسي سوى فرصة واحدة لتحقيق اللقب القاري وأن نجح في إسعاد جماهير الباريسي  فإن إدارة النادي لن تتردد في منحه فرصة تمديد عقده على الأقل لموسم آخر يقضيه ملكًا في حديقة الأمراء مكافأة له  على الإنجاز التاريخي، وإن حدث العكس فإن النادي سيكون قد تأكد من أن صلاحية ميسي قد انتهت.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024