• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا لم يتعامل تين هاغ مع أنتوني بنفس منطق كاسيميرو ..؟!

هاي كورة _ تساؤلات عديدة طرحها الكثير من عشاق مانشستر يونايتد في الساعات الماضية، بالرغم من الفوز الذي حققه فريقهم على حساب الضيف أرسنال في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه التساؤلات كلها تتمحور حول الوافد الجديد أنتوني الذي شارك بصفة أساسية في هذا اللقاء، بعد أن انضم إلى صفوف اليونايتد قبل 3 أيام فقط من الآن.

الكثيرون تعجبوا من ذلك الأمر، فلماذا لم تتم معاملة هذا اللاعب البرازيلي الشاب بنفس المنطق الذي تم به معاملة مواطنه المخضرم كارلوس كاسيميرو.

كاسيميرو منذ مجيئه إلى قلعة أولد ترافورد، شارك في 3 مباريات كلاعب بديل في جزء من الشوط الثاني، وعندما سألت وسائل الإعلام المدرب الهولندي إريك تين هاغ عن السبب وراء ذلك، أكد لهم أنه لا يزال لاعب جديد وبحاجة إلى الانسجام مع الفريق.

نعم الأمر يثير حيرة الكثير من المتابعين، ولكن الوضع ليس معقدًا لهذه الدرجة، فتين هاغ يعرف أنتوني جيدًا وسبق لهما العمل سويًا في أياكس أمستردام، لذا يعرف اللاعب الشاب رغم صغر سنه فلفسة مدربه وأسلوب اللعب المفضل له، وذلك بعكس كاسيميرو الذي يملك في جعبته خبرات كبيرة، ولكنه يحتاج أولاً إلى فهم أفكار المدرب لكي يتمكن من تطبيقها بشكل ناجح وصحيح على أرض الملعب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024