• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا : امبابي يرتبط بعلاقة مع متحول جنسي و يدخل اسمه في فضيحة جديدة بالقضاء الفرنسي !


هاي كورة – يبدو ان الفرنسي كليان امبابي اصبح بعيد عن عالم كرة القدم وبدأ في طريق اخر سيجعل منه الهدف الاول لرمي السهام الاعلاميه .

كليان انفضح في هذا اليوم بعلاقته مع متحول جنسي او كما يسمى ( شاذ جنسي ) وهو الخبر الذي لقى استهجان كبير في الشارع الرياضي سواء الاوروبي والعالمي والاكثر عربيا … كان امبابي رمز وايقونة ولكن بعد الاحداث المتتاليه التي قام بها الاعب سواء مع زملائة في باريس او حاليا في علاقته الخاصة والشاذة جنسيا سينحدر الاهتمام به ومن المؤكد سيتعرض لحرب نفسية لن يستطيع مقاومتها وربما تنهي مسيرته الكروية بشكل عاجل !

جدير بالذكر أن المتحول الجنسي الذي ارتبط اسمه مع مبابي و التقطت صور له معه و المعروف بإناس رو ينحذر من أصول جزائرية، حامل للجنسية الفرنسية و يكبر مبابي بثمانية سنوات.

مبابي ارتبط اسمه في الساعات الأخيرة ايضا في قضية تسريبات مع الأخ الأكبر للفرنسي بول بوغبا، ماتياس بوغبا و الذي بدوره يتهم في الفترة الأخيرة في قضايا ابتزاز و تشكيل عصابة اجرامية، وقد اتصل كليان ببول بوغبا لكي يستفسر حول القضية التي تدخل فيها القضاء في الساعات الماضية.

لا تزال حتى الآن الحكومة الفرنسية تتحفظ على الأمر و تحاول عدم اعطاء توضيحات لأن مثل هذه الفضائح قد تنعكس بشكل كبير على المنتخب الفرنسي و الذي سيدخل غمار كأس العالم بعد أشهر قليلة من الآن.


السؤال هل مثل هذه التصرفات ستمنح الاعب اهتمام اكبر من الاندية مستقبلا ام ان الاعب كون ثروة ولم تعد كرة القدم وعالم كرة القدم محل اهتمام له …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024