• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

للمره الثانيه على التوالي .. هالاند يحرق كليان امبابي وينهي سطوته …!

هاي كورة : منذ عامين اصبح اسم كليان امبابي الاكثر تداولا ليس لانه الحاصل على كأس العالم مع المنتخب الفرنسي فحسب بل لان الساحه لم يعد فيها ميسي ورونالدو الغير قادرين على العطاء … فوجد الاعلام ضالته في الفرنسي الذي تم التجيش من اجله كون اسمه ارتبط بريال مدريد … حتى بدايه هذا الموسم الكل كان يقول ان امبابي هو النجم العالمي وهو الهداف وهو المستقبل ولكن المارد النرويجي كان له رأي اخر بعد ان قلب الطاوله وكل المعطيات في اول ٥ جولات من هذا الموسم .

امبابي شارك حتى الان في اضعف الدوريات وهو الفرنسي في اربع جولات سجل من خلالها ٥ اهداف … في المقابل هالاند يلعب حاليا في اقوى دوري في العالم وشارك في ٥ جولات سجل من خلالها ٩ اهداف وهو في طريقه لتحطيم الارقام القياسيه هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي كون المعدل التهديفي عالي جدا وقادر على كسر كل التاريخ السابق .

هالاند اصبح المصدر الاول لاهتمام الصحافه والشركات واصبح الاسم الابرز في عالم كرة القدم ومن المؤكد ان قيمة عقده اللاعب سترتفع بشكل مهول جدا خلال الصيف القادم … وفي حال قررت الانديه الكبيره وابرزها ريال مدريد كسر عقده فكل ما عليهم فعله هو دفع ١٧٠ مليون يورو من اجل خطف النرويجي ولكن المشكله الكبرى تكمن في راتبه المرتفع جدا… فهل يكون هالاند الهدف القادم للريال …؟! ام ان عقبه الاموال ستكون العائق في بعده عن مدريد …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024