• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ما يجب أن تعرفه عن الليغا بعد نهاية الجولة الثالثة

هاي كورة _ انتهت ليلة أمس جميع مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني دون أن تكون شاهدة على مفاجآت من العيار الثقيل باستثناء تلك الخسارة التي تعرض لها فريق إشبيلية على يد مضيفه ألميريا.

كبار الليغا مثل ريال مدريد، برشلونة، الأتليتي، حصدوا جميعًا النقاط الكاملة من هذه الجولة، فيما يبقى العلامة المميزة حتى الآن هو ريال بيتيس الذي واصل عروضه القوية.

الصراع على الصدارة أصبح أكثر سخونة مع تواجد ريال مدريد حامل اللقب مع ريال بيتيس بالعلامة الكاملة في المركز الأول والثاني تواليًا، ثم يأتي البارسا من خلفهما برصيد 7 نقاط، أما أتلتيكو مدريد فيجد نفسه في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

صراع آخر يبدو مشتعلاً، وهنا الحديث عن لائحة الهدافين، حيث يتقاسم الإسباني بورخا ايغليسياس الصدارة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 4 أهداف لكلاً منهما، ثم يأتي من بعدهما الإسباني إياغو أسباس والفرنسي كريم بنزيما ب3 أهداف لكلاً منهما.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن الصراع أيضًا مشتعل فيما يخص لائحة التمريرات الحاسمة، والتي يتصدرها البرتغالي جواو فيليكس بعد صناعة 3 أهداف، ومن بعده يأتي الإسباني أنسو فاتي والفرنسي عثمان ديمبيلي بالمساهمة في هدفين لكلاً منهما.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024