• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

احتياجات كبار البريميرليج تكشف التعاقدات المحتملة في الساعات الأخيرة للميركاتو

لا تزال أندية البيج سيكس للدوري الإنجليزي الممتاز لم تغلق بعد ملف التعاقدات الصيفية وتترقب الساعات الاخيرة من الميركاتو لإبرام صفقاتها الاخيرة حسب الاحتياجات التكتيكية لكل فريق على ضوء الأداء الذي ظهر به في المباريات الاعدادية والجولات الرسمية الأربع من الموسم.

ويكشف تقرير إعلامي عن الصفقة الأخيرة لكل نادي من الأندية الستة الكبار في الدوري الممتاز والمتوقع اتمامها قبل انقضاء الميركاتو الصيفي.

فمانشستر سيتي حامل اللقب يحتاج لتدعيم خطه الخلفي بمدافع محوري و مدربه الاسباني بيب جوارديولا معجب بيوريان تيمبر لاعب أياكس أمستردام الهولندي الذي بصم على عروض متميزة.

أما ليفربول الوصيف والذي دشن المنافسة بثلاثة تعثرات فيحتاج لتقوية خط الوسط بلاعب متمرس قادر على احتكار الرسمية طيلة الموسم وخاصة خلافة ألكانتارا الذي يعاني من تكرار الإصابات التي تجبر المدرب على تغيير التشكيل الاساسي باستمرار، ويستهدف مدربه الألماني يورجن كلوب التعاقد مع روبن نيفيز لاعب نادي وولفرهامبتون.

تشيلسي الذي أنفق حتى الآن اكثر من 150 مليون يورو لا تزال تشكيلته تعاني من نقص على مستوى الخط الأمامي والفريق بحاجة إلى مهاجم خاصة بعد رحيل كل من روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر، وإدارة النادي بصدد المفاضلة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد و الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب برشلونة مع أفضلية للأخير بسبب راتبه الاقل من راتب رونالدو.

ويحتاج  مدرب توتنهام هوتسبير  الإيطالي أنطونيو كونتي إلى تعزيز  خياراته على مستوى خط الوسط بمتوسط ميدان ذو ميول هجومية وعينه على أوركون كوكو الذي يحمل ألوان نادي فينورد الهولندي.

وبدوره أرسنال بحاجة إلى تقوية تعداده البشري حتى وإن كان الفريق قد بدأ الموسم بقوة وحقق العلامة الكاملة بعد أربع جولات جعلته يتصدر الترتيب العام للمسابقة، ويحتاج المدرب ميكيل أرتيتا إلى إثراء خططه بلاعب وسط ميدان  لحفظ توازن الخط ويستهدف التعاقد مع يوري تيليمانس لاعب نادي ليستر سيتي.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى تعزيز خط هجومه خاصة في ظل الحديث عن احتمال رحيل المهاجم كريستيانو رونالدو، ويعمل اليونايتد على جلب المهاجم أنتوني  المتألق مع أياكس أمستردام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024