• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربعة أندية لإخراج رونالدو من جحيم مانشستر يونايتد إلى نعيم دوري أبطال أوروبا

تؤكد كل التقارير الاعلامية أن الساعات أو الأيام الأخيرة التي تسبق غلق الميركاتو الصيفي في أوروبا قد تكون حاسمة لتحديد مستقبل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرغب رونالدو في ترك ناديه الحالي مانشستر يونايتد حتى قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بسبب غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا غير أن رغبته زادت بعدما وجد نفسه خارج الحسابات التكتيكية للمدرب الهولندي إريك تين هاج الذي استبعده من القوام الاساسي لليونايتد في مبارياته الأربع الرسمية في مؤشر واضح على عدم الاعتماد عليه.

وحسب التقارير فإن وكيل أعمال رونالدو مواطنه خورخي مينديز  يبذل قصارى جهده لإيجاد مخرج مناسب للنجم يجعله يحافظ على راتبه السنوي الذي يحصل عليه في مانشستر وفي نفس الوقت يحصل على فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رصيده التهديفي كأفضل هداف في تاريخ المسابقة.

وبعدما رفضته عدة أندية لأسباب مختلفة بينها بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد يكشف تقرير أن مينديز يفاضل بين أربعة أندية لم تغلق الباب في وجه الدون ويواصل مساعيه لإتمام الصفقة.

وحسب التقرير فإن الأمر يتعلق بكل من تشيلسي ونابولي وميلان وسبورتينج لشبونة، فالمالك الجديد للبلوز تود بولي معجب برونالدو والفريق بحاجة إلى مهاجم متمرس في مبارياته القارية خاصة بعدما انفصل عن الثنائي روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر.

أما ميلان فان مينديز يريد أن يدرج اسم اللاعب رافائيل لياو حيث ينتقل الأخير إلى مانشستر يونايتد مقابل انضمام رونالدو للميلان.

ويشتغل مينديز أيضًا على صفقة تبادلية بين نابولي واليونايتد تشمل رونالدو والمهاجم فيكتور أوسيمين، أما الخيار الرابع فهو العودة إلى بداية مسيرته الاحترافية وارتداء قميص سبورتينج لشبونة مجددا رغم أن هذا الخيار سيجعله بعيدا عن الأضواء حتى وإن شارك الفريق في دوري أبطال أوروبا غير أن ذلك سيكون الاحتمال الاخير الأقل سوء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024