• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد ٤ جولات … هالاند اثبت ان كليان امبابي لاعب منفوخ…!

هاي كورة : لم يحتاج النرويجي ايرلينغ هالاند للكثير من الوقت او التأقلم لكي يضع بصماته كهداف في اقوى واصعب دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي الممتاز … فقط ٤ جولات ويتصدر فيها النرويجي المشهد بأكتساح كامل على كل اللاعبين في هذا الدوري .

هذا التألق والقوه والتركيز والشخصيه كشفت لنا امرين …!

الاول : ان ريال مدريد وادارته ستعض اصابع الندم هذا الموسم في حال اصيب كريم بن زيمه وتعثر الفريق الابيض في مشوار الدوري او دوري الابطال او الخروج دون اي بطولات … لان النرويجي كان متاح ومعروض على الطاوله لمدريد وكل ما حدث هو ان ادارة الريال عقدت اتفاق شفهي مع طفل الاموال او كما يسميه الاسبان ” جرذي الاموال ” كليان امبابي لتأتي الصدمه الكبرى للريال لا هالاند ولا امبابي .

الثاني : هالاند كشف لنا ان الهاله الاعلاميه الكبيره التي رافقت امبابي ما هي الا فقاعه ليس لها من الواقع شيء … كليان يلعب في دوري ضعيف وامام منافسين اضعف وفي الابطال طوال مشواره يغادر برأس منخفض … وبالتالي ستكون الفتره القادمه صعبه على كليان ان اراد العوده للواجهه الاعلاميه كنجم عالمي كبير وهذا صعب جدا بقرار استمراره في باريس وحبه الاكبر للاموال .

السوال الان : بعد موسمين كليان سيكون لاعب حر مجاني وهالاند يستطيع الخروج بكسر عقده مقابل ١٧٠ مليون يورو … ترى ماذا سيكون قرار ادارة الريال هل تعيد الكره مع الطفل الذي فضل الاموال وغدر بالفريق الابيض …؟! ام تركز على النرويجي بشكل مباشر من الان لتمهد انتقاله الى مدريد الصيف ما بعد القادم ان لم يجدد عقده مع السيتي بشروط جديده …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024