• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على أرقام ليفاندوفسكي ضد ناديه الأسبق بايرن ميونخ

أسفرت عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن تواجد بايرن ميونخ و برشلونة في نفس المجموعة بجانب إنتر ميلان و فيكتوريا بيلزن وهي المجموعة التي وصفت بموجعة الموت.

و يتعين على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الوافد الجديد على نادي برشلونة مواجهة ناديه الاسبق بايرن ميونخ خلال هذه المنافسة القارية بعدما لعب له ثمانية أعوام و كان مهندس انتصاراته و صانع أفراحه خاصة في عام السداسية قبل انتقاله لناديه الحالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقبل مواجهة ليفاندوفسكي للبافاري بألوان برشلونة سبق للنجم البولندي أن واجهه بألوان الغريم المحلي بوروسيا دورتموند محليا و قاريا خلال فترة تقمصه ألوانه بين 2010 و 2014.

و خلال تلك الفترة واجه ليفاندوفسكي البايرن في 14 مباراة، ثماني منها في مسابقة الدوري الالماني و ثلاث مباريات في مسابقة الكأس و مبارتين في السوبر الألماني إضافة الى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2013.

ونجح ليفاندوفسكي في هز شباك البايرن بخمسة أهداف جميعها كانت على الحارس مانويل نوير ، حيث سجل هدفا واحدا في الدوري خلال الموسم 2011-2012 و الذي انتهى بتتويجه مع دورتموند بلقب المسابقة.

كما سجل هاتريك في مرمى الحارس نوير في نهائي الكاس عام 2012 عندما اكتسح دورتموند غريمه بخمسة اهداف لهدفين.

كما سجل هدفا ضد بايرن ميونخ في نهائي كاس السوبر الألماني في أغسطس العام 2012 في مباراة انتهت بفوز البافاري بهدفين لهدف واحد.

وخلال المباريات الـ14 حقق ليفاندوفسكي الفوز على ناديه الاسبق بايرن ميونخ في سبع مواجهات وخسر خمس و تعادل في مبارتين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024