• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البايرن يعود لنتائجه “الهزلية” ويبعثر كرامة بوخوم بسباعية نظيفة!

هاى كورة – سحق بايرن ميونخ ما تبقى من كبرياء مُضيفه بوخوم بسباعية نظيفة! في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب فونوفيا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البوندسليجا .

في أقل من 4 دقائق خارج ميدانه، تمكن العملاق البافاري من التقدم بهدف أول بعد كرة جماعية اختممها النفاثة ليروى ساني بإسكان الكرة شباكها .

وفي الدقيقة 25 ومن ركنية بدت هادئة بعض الشئ، مرر متوسط الميدان الألماني جوشوا كيميتش الكرة على رأس زميله قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت الوافد الجديد ليُضاعف تقدم البايرن بهدف ثاني في شباك بوخوم .

في نزهة كروية بمعقل بوخوم، تمكن الفريق البافاري من إضافة ثالث الأهداف في مطلع الدقيقة 33 عن طريق النفاثة الفرنسية كينجسلي كومان بعدما تصدى الحارس لمحاولة مولر ليتابعها الفرنسي في المرمى .

شارك الدولي السنغالي ساديو ماني بدوره في كارنفال الأهداف للعملاق البافاري في الشوط الأول، بهدف رابع في الدقيقة 42 بصناعة الفرنسي كينجسلي كومان لينتهي أولى أشطار الحكاية بنتيجة 4-0 .

في الدقيقة 60 سجل ساديو ماني هدف خامس إضافي للنزهة التدربيبة للفريق البافاري في معقل بوخوم، ولم لا يُشارك بدوره بتسجيل هدف هو الآخر؟

تمكن الجناح الألماني سيرج جنابري من المزايدة على كارنفال الأهداف البافاري، بإضافة السابع في الدقيقة 75 بعد تمريرة جابرييل فيدوفيتش لينتهي اللقاء بنتيجة 7-0 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024