• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إدارة ريال مدريد لديها نهج واضح من أجل تجديد الفريق

هاي كورة _ اعتراض كبير من جانب بعض جماهير ريال مدريد على رحيل النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووصل بهم الأمر حتى إلى وصف إدارة النادي بالغبية.

الرئيس فلورنتينو بيريز لم يسلم بدوره من الانتقادات، وقالوا أن سفينة الريال مع هذا الرجل باتت في طريقها إلى الغرق!

هي وجهات نظر تُحترم، ولكنها تفتقر بطبيعة الحال إلى الرؤية على المستوى البعيد، فبيريز يعلم جيدًا ما يفعله، وكل خطوة قام بها في السنوات الأخيرة كان الغرض منها هو تجديد دماء الفريق من أجل ضمان بقائه في القمة لعدة سنوات أخرى قادمة.

الأمر لا يقتصر فقط على التجديد، بل إن إدارة النادي الملكي تخرج فائزة اقتصاديًا وسط هذه التحركات المفاجئة، وأكبر دليل على ذلك هو ما حدث هذا الصيف، حيث دفع أولاً 80 مليون يورو من أجل ضم أوريلين تشواميني البالغ من العمر 22 عامًا، ثم باع الثنائي بورخا مايورال مقابل 10 مليون، والآن كاسيميرو مقابل 70 مليون، علمًا بأن الأول يبلغ عمره 25 عامًا، والثاني 30.

هي سياسية ليست بجديدة على أحد من عشاق الريال، ففي الصيف الماضي تم ضم لاعب شاب آخر وهو إدواردو كامافينجا، ومن قبله ببضعة سنوات كان الدور على فيدي فالفيردي، والهدف الرئيسي من وراء كل ذلك هو تعويض جميع اللاعبين في الفريق الذين أصبحوا على مشارف بلوغ الثلاثين عامًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024