• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي محق .. المداورة هي الحل الأمثل

هاي كورة _ يدرك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدى صعوبة الموسم الذي ينتظر فريقه ريال مدريد، وذلك ليس فقط بسبب كثرة الألقاب التي ينافس عليها، وإنما لإقامة بطولة كأس العالم في منتصف الموسم.

أنشيلوتي أكد للجميع قبل مباراة ألميريا الماضية أن الحل الأمثل بالنسبة له سيكون هو الاعتماد على نظام المداورة بين اللاعبين في كل لقاء، ولعل ما ساعده على اتخاذ ذلك القرار الشجاع هو امتلاكه قائمة متكاملة بها العديد من الخيارات المتاحة في كل الخطوط.

يذكر أن نظام المداورة حاول المحنك الإيطالي تطبيقه في بداية الموسم الماضي، ولكن النتائج كانت سلبية في وقت ما، وتعرض وقتها إلى انتقادات قوية من مختلف وسائل الإعلام، وهو ما جعله يقوم بتثبيت تشكيلة بعينها حتى الأمتار الأخيرة من عمر الموسم.

الوضع الآن يبدو مغايرًا، فاحترام الإعلام لأنشيلوتي زاد بشدة بعد أن قاد الفريق الملكي في الموسم الماضي إلى ثلاثية تاريخية، ولا أحد يمكنه الآن مناقشة الرجل أو حتى التشكيك في أفكاره، وباتت المداورة هي الأسلوب والحل الذي سيعتمد عليه الميرنجي طيلة الموسم الجاري، حتى تكون الفرصة سانحة لكل اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات، وفي نفس الوقت الوصول إلى خط النهاية بأفضل جاهزية ممكنة دون إصابات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024