• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ومن قال لهم أن كاسيميرو سيوافق على بيع ريال مدريد مقابل المال ..؟!

هاي كورة _ مستقبل النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، بات على كل لسان في مختلف وسائل الإعلام العالمية وخاصة الإنجليزية والإسبانية.

الإعلام الإنجليزي الكل يعرفه جيدًا، فهو ملك الشائعات ونقل الأخبار الكاذبة عبر مر التاريخ، ولكن لا أحد ينكر أن الحال في إسبانيا إعلاميًا لا يختلف كثيرًا في السنوات الأخيرة عن إنجلترا.

نعم هناك اهتمام جدي من مانشستر يونايتد بضم كاسيميرو، ولكن من قال لهم أن اللاعب نفسه وافق على العرض، أو حتى ريال مدريد موافق على التخلي عن واحد من أهم ركائزه الأساسية على مستوى خط وسط الميدان؟

شائعات غريبة يتم تداولها في مختلف وسائل الإعلام، والأمر الأسوأ أن بعضها قادم من المصادر المقربة من النادي الملكي، وربما نسوا أن كاسيميرو يحظى بمكانة خاصة في منظومة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن المستحيل أن يرحل بهذه الطريقة التي باتوا يتحدثون عنها وجعلوا منها حديث الساعة.

الأمر لا يقتصر فقط على الجانب الرياضي، بل المالي أيضًا، فوسائل الإعلام تكاد تكون متأكدة أن اللاعب إن تلقى عرضًا يحصل خلاله على ضعف الراتب الذي يتقاضاه مع الريال، فإنه سيوافق مباشرة على الرحيل، ويقال أيضًا أن النادي لديه نفس وجهة النظر إن قدم له اليونايتد عرضًا مغريًا، وكأنهم يتحدثون عن نادي آخر غير الميرنجي وأحد لاعبيه الأوفياء، وما علينا الآن سوى الانتظار حتى نهاية الشهر الجاري لكي يتأكد الجميع من المستوى المتدني الذي وصل الإعلام والصحافة العالمية بهدف كسب الأموال وجذب اهتمام الجماهير لا أكثر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024